صحيفة الأهرام
83%
نسبة التقييم

غلق نقابة المحامين والنادي النهري بالمعادي عقب اكتشاف إصابات بـ"كورونا"

غلق نقابة المحامين والنادي النهري بالمعادي عقب اكتشاف إصابات بـ"كورونا"

قررت النقابة العامة للمحامين، غلق النادي النهري للمحامين بالمعادي ومقر النقابة العامة بشارع رمسيس يومي السبت والأحد ٣٠ و٣١ مايو، وذلك لإجراء التعقيم اللازم بعد ثبوت إصابة موظفين بالنادي النهري، وموظف بالنقابة العامة بفيروس " كورونا " المستجد.

 وذلك حسب نص البيان الصادر من لجنة مواجهة تداعيات وباء كورونا المشكلة من نقيب المحامين وقالت اللجنة إنه تحقق لديها ثبوت تعرض عدد اثنين من موظفي النقابة العامة بمقر النادي النهري بالمعادي، وكذا ثبوت إصابة أحد العاملين بمقر النقابة العامة بشارع رمسيس، وتم التعامل طبياً وفق الاجراءات المقررة مع الحالات المذكورة وجار متابعتهم.

 وأضافت أنه حرصاً من اللجنة على اتباع الإجراءات الوقائية الواجبة تم التواصل مع الجهات المعنية بوزارة الصحة لاتباع التوصيات الصحية واجبة التنفيذ وتقرر غلق النادي النهري للمحامين بالمعادي ومقر النقابة العامة بشارع رمسيس يومي السبت والأحد ٣٠ و٣١ مايو وذلك لإجراء التعقيم اللازم مع حصر المخالطين والتنبيه عليهم سرعة التواصل مع اللجنة.

 

وأشارت إلي أنه حرصًا على استمرار العمل الضروري لإدارة العلاج تم نقل مقر العمل لاستلام خطابات العلاج خلال اليومين المذكورين الى المقر الكائن بعمارة فتح الله بشارع رمسيس. وأعلنت اللجنة أنها تستمر في عملها وتلقي البلاغات عن الحالات المشتبه بها أو المصابة للتعامل اللازم معها.

تعليق المقيم
لم يوضح المحرر كيفية حصوله على بيان لجنة مواجهة تداعيات وباء كورونا المشكلة من قبل نقيب المحامين، كما أن الموقع لم يوضح مصدر صورة الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
كان على الموقع ذكر اسم المصور الصحفى أو مصدر الصورة سواء كان وكالة إعلامية أو وسيلة إخبارية
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
على الرغم من أن المحرر نسب المعلومات إلى مصدر محدد الهوية، وهو النقابة العامة للمحامين، إلا إنه لم يذكر كيفية أو زمان أو مكان حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر.
تم نقل النص من صحيفة الأهرام 2020-05-31 04:35:07 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template