صدى البلد
75%
نسبة التقييم

غرف الملابس ممنوعة.. الشباب والرياضة تكشف إجراءات عودة النشاط الكروي..فيديو

غرف الملابس ممنوعة.. الشباب والرياضة تكشف إجراءات عودة النشاط الكروي..فيديو
قال المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، الدكتور محمد فوزى، إن الوزارة ملتزمة بقرار مجس الوزراء بعودة النشاط الرياضى بشكل تدريجى بدءًا من منتصف شهر يونيو القادم، لافتًا إلى أنه تم عقد عدد من الاجتماعات مع وزارة الصحة وتشكيل لجنة طبية دورها وضع عدد من الإجراءات والضوابط الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا حال عودة النشاط الرياضى.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الشباب، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية خلود زهران، ببرنامج " هذا الصباح" المذاع على فضائية " اكسترا نيوز"، أنه سيتم إقرار كل تلك الإجراءات بعد الانتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك، وسيتم رفعها لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى للاطلاع عليها واقرارها وإلزامها على كل الجهات الرياضية.

وتابع أن مراكز الشباب والأندية العامة والخاصة ستخضع لتلك القرارات، مشيرًا إلى أنه فى حالة إصابة أحد بفيروس كورونا سيتم التعامل معه فورًا وعزله فى غرفة مستقلة ونقله للمستشفى ولن يتم استخدام غرفة تغيير الملابس نهائيًا فى حال عودة النشاط الكروى.

ولفت إلى أن النشاط الرياضى سيعود تدريجيًا بداية من يوم 15 يونيو القادم، مضيفًا أن يتم العمل على الحفاظ على اللاعبين وسلامتهم.

وأوضح أنه سيتم عودة عدد من الألعاب الفردية والالعاب الجماعية وسيتم الإعلان عنها تباعًا وفقًا للجنة المنعقدة والهدف الأول هو الحفاظ على سلامة اللاعبين والعاملين فى المجال الرياضى.

 لمشاهدة الفيديو برجاء زيارة الرابط الأصلي للخبر.
تعليق المقيم
أشارت المحررة إلى مصدر حصولها على تصريحات المتحدث باسم وزارة الشباب، ولكنها أغفلت بعض التفاصيل الجوهرية في سياق الخبر، كما أن الموقع لم يذكر مصدر صورة الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من صدى البلد 2020-05-28 13:19:34 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template