الدستور
52%
نسبة التقييم

أول رد من الشاب المتهم باغتصاب فتاة «التيك توك» منة عبدالعزيز

أول رد من الشاب المتهم باغتصاب فتاة «التيك توك» منة عبدالعزيز

أثار مقطع فيديو لفتاة تدعى منة عبد العزيز ضجة كبيرة على شبكات التواصل الاجتماعي فجر اليوم السبت، بعدما ظهرت الفتاة التي تعد من مشاهير موقع التواصل الاجتماعي «تيك توك»، والمشهورة بفتاة «التيك توك»، في حالة يرثى لها، بعدما ظهرت في فيديو مدته 3 دقائق تروي فيه تعرضها للاغتصاب والضرب المبرح على يد أحد الشباب الذي يدعى مازن إبراهيم على حد تعبيرها، وبمعاونة إحدى صديقاتها.

وبمجرد عرض الفيديو، تصدر تريند «حق منة عبد العزيز» موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، وطالب العديد من المتابعين بسرعة القبض على المتهم التي ذكرته «منة» في الفيديو
وبالبحث عن هذا الشخص عبر صفحات التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، ومدى علاقته بالضحية، نجحت «الدستور» في الوصول إلى حساب الشاب على موقع «فيسبوك»، والتي دون عليها عبارات التكذيب والنفي للاتهامات التي وجهتها له الضحية.

ونشر الشاب عبر الصفحة بعض الصور والفيديوهات التى تجمعه بمنة عبدالعزيز، والتي ظهرت من خلالها مدى قوة العلاقة التي تربط الطرفين، مؤكدًا أنه مظلوم وأن الفتاة كانت مرتبطة به ثم انفصلا وهي تحاول ابتزازه عبر الفيديو الذي تتهمه فيه باغتصابها.

 كما اتهمها بكذب روايتها، وأنها ليست عذراء، منذ عدة سنوات، مطالبًا الجهات المختصة بتوقيع الكشف الطبي عليها.

تعليق المقيم
لم ينسب الموقع الصورة لمصدرها، والمحرر انتهك خصوصية المصدر، ونقل المعلومات عن صفحته الشخصية على الفيسبوك دون استئذانه، كما أن العنوان غير موضوعي وغير دقيق.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
نسب المحرر بعض المعلومات الواردة فى الخبر إلى مصدر محدد الهوية، وهى الفتاة منة عبد العزيز، وذكر كيفية وزمان ومكان حصوله على المعلومات.
تم نقل النص من الدستور 2020-05-27 09:52:12 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تشويه وتشهير
حقوق الإنسان
تشويه وتشهير
0%
المصداقية
عنوان مضلل
86%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template