صدى البلد
80%
نسبة التقييم

بعد اتهامه بالفساد.. شطة لـ صدى البلد: سأقاضي خالد الغندور

بعد اتهامه بالفساد.. شطة لـ صدى البلد: سأقاضي خالد الغندور

اعلن عبد المنعم شطه عضو اللجنه الفنية في الاتحاد الافريقي لكرة القدم السابق عن رفع قضيه ضد الاعلامي خالد الغندور لاعب الزمالك السابق عقب تطاوله عليه اول امس و اتهامه له بالفساد والتواطؤ.

وأضاف شطه لـ صدى البلد أن خالد الغندور تطاول عليه و على مصطفي فهمي السكرتير السابق للكاف ووجه لهما اتهامات بالفساد والتواطؤدون اي مستند رسمي. وطالب شطه قناة الزمالك بضرورة محاسبة الغندور على تصريحاته و تطاوله على اشخاص شرفاء و الطعن في شرفهم، مشددا على ان ما قام به هو سب وقذف يحاسب عليه القانون.

وأردف شطة أنه من السهل عليه رد الاساءه بالاساءه ولكنه لن يسلك هذا الطريق و سيدافع عن نفسه بالقانون، وأن ما حدث يعد خطأ جسيم من قناة الزمالك وتابع أن عمله في الكاف كان في اللجنه الفنية وليس له اي علاقه بـ لجنه المسابقات، وطوال عمله في الكاف لم يتدخل مطلقا في أي قرعة.واختتم انه لا يجوز لـ الغندور ان يتطاول عليه بهذا الشكل.

تعليق المقيم
ذكرت المحررة مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، وأغفلت بعض المعلومات التى تعين القارئ على فهم سياق الأحداث، ولم ينسب الموقع الصورة لمصدرها.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
نسبت المحررة المعلومات الواردة فى الخبر إلى مصدر محدد الهوية هو عبد المنعم شطة، عضو اللجنة الفنية فى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم السابق، وذكر كيفية وزمان ومكان حصوله على المعلومات.
تم نقل النص من صدى البلد 2020-05-22 14:23:07 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template