البوابة نيوز
69%
نسبة التقييم

خلافات رمضان تتصاعد بعيدًا عن الدراما.. اتهامات هيفاء وهبي.. وحب محمد صبحي.. وادعاءات بهاء سلطان ورامز جلال

خلافات رمضان تتصاعد بعيدًا عن الدراما.. اتهامات هيفاء وهبي.. وحب محمد صبحي.. وادعاءات بهاء سلطان ورامز جلال

ظهرت بعض الخلافات في الأيام الماضية بعيدًا عن دراما رمضان، التى تستحوذ على الجزء الأكبر من اهتمام الجمهور حاليا، أبرزها محضر تقدمت به الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى، ضد مدير أعمالها السابق محمد الوزير، واتهمته بسرقة ٦٣ مليونا من حسابها بموجب توكيل عام للتعاقد على الحفلات وغيرها إلا أنه حول الأموال لحسابه، على حد قولها.

وبدأت هيفا علاقتها بالوزيرى عام ٢٠١٧، وظهرت شائعات وجود علاقة حب بينهما، وبعدها قررت هيفا أن يتولى أعمالها، ودخل مجال التمثيل حينما مثل معها في مسلسل «لعنة كارما».وانتشر عبر السوشيال ميديا فيديو للفنان بهاء سلطان من لقاء سابق وهو يقول به عند سؤاله عن برامج مقالب رامز جلال: «محبش أروح بصراحة، أنا مقدرش، حاجة رخيصة ده اللى جوايا، مرمطة على إيه، نأكل عيش بالحلال أحسن».

وبعد أن أثار الجدل والبعض تناقل التصريحات كأنها جديدة، حرصت إدارة برنامج «رامز مجنون رسمى»، في بيان صحفى، على نفى دعوة بهاء للبرنامج، مؤكدين أن الفيديو قديم.

وأثار الفنان صبرى فواز الجدل بعد ظهوره في برنامج «شيخ الحارة»، الذى تقدمه المخرجة إيناس الدغيدى، وقال خلاله إنه لا يحب محمد صبحى ولا تمثيله، وحصد هجوما كبيرا عبر السوشيال ميديا من محبى الفنان محمد صبحى، فكتب السيناريست والشاعر الغنائى أيمن بهجت قمر، تعليقا عبر «فيس بوك»: «محمد صبحى مش نبى، أى حد في العالم ينتقد، أنا كمان مبحبش محمد صبحى بدون لينين الرملى بالنسبة لى صفر كبير».

ورد الفنان محمد صبحى في تصريحات صحفية لأحد المواقع الإلكترونية، وقال إن الكل حر في رأيه، وأنه لا يمانع النقد طالما أنه بشكل غير جارح.فوضح بهجت قمر مقصده من حديثه، وكتب في تغريدة عبر «تويتر»: «‏توضيح عشان كلامى يبقى واضح وبضيف عليه عشان اتاخد في سياق مش حلو، أنا عاشق لأعمال محمد صبحى مع لينين الرملى، وشايف أن توقف تجربته مع كاتب بحجم لينين كان خسارة له ولينا كجمهور، وأعتذر على كلمة صفر من غير لينين، ده كان تعبير حاد وقليل الأدب، وقولوا لمراتى تاخد منى الموبايل وأنا صايم».

تعليق المقيم
تقرير جيد صحيح، لم ينسب الموقع الصورة فيه لمصدرها، وأوضحت المحررة مصدر المعلومات الواردة، كما تضمن الخبر تشويه من أحد المصادر لم يشر إليه، كما أن الموقع لم يذكر مصدر صورة الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
استخدم المحررة تصريحات للفنان محمد صبحي دون أن توضح مصدرها، واكتفت بالإشارة أنها تصريحات لأحد المواقع الإخبارية، في حين أن التصريحات كان لموقع البوابة نيوز. https://bit.ly/2ZGpnNI
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من البوابة نيوز 2020-05-18 19:21:02 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تشويه وتشهير
حقوق الإنسان
تشويه وتشهير
0%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
33%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template