المصري اليوم
96%
نسبة التقييم

القصة الكاملة لاعتداء احمد فلوكس على فرد أمن (فيديو)

القصة الكاملة لاعتداء احمد فلوكس على فرد أمن (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صباح الجمعة، مقطع فيديو للفنان أحمد فلوكس وهو يعتدى بالضرب على أحد أفراد الأمن بأحد المجمعات السكنية بالشيخ زايد مما تسبب في حالة من الانتقادات واتهمه المتابعون بـ«التكبر والبلطجة».

 

ويظهر الفنان أحمد فلوكس بالفيديو وهو يخرج من سيارته ويبدو أنه دخل في مشادة كلامية مع فرد أمن قبل أن يدفعه بيده مرتين ثم يدفعه ليستقل سيارته مرة أخرى.

 

من جانبه، علق أحمد فلوكس على الفيديو المتداول من خلال نشر صورة بصفحته الرسمية على موقع إنستجرام مدون عليها: «حاضر حبقى اتشتم بأمي وأعتذر، ده لو ضابط مش فرد أمن أكيد مش هاسكت وعموما أنا مش هاتكلم وبعد الإجراءات سيقول القانون كلامه شكرا بس سؤال صغير ليه يتم تسريب جزء من الفيديو حتى قبل اتخاذ أي إجراءات قانونية وفيديو أمن يعني المفروض خاص بشركة مش عامة».

 

وأكد فلوكس أن «المقطع تم تسريبه من شركة الأمن واجتزء الواقعة ولم يوضح الاعتداء على سيارته بالشوم، ومنعه من دخول المنتجع».

 

وأشار إلى أنه اتصل بشرطة النجدة عبر الهاتف، وأبلغ عن سيدة تقيم بنفس المنتجع، دون أن يوضح علاقتها بالواقعة.

 

وقال أحمد فلوكس إنه سيكشف عن الأمر في وقت لاحق، متوعدا من شارك الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، لأنه تجاوز في حقه، بحسب رأيه.

 

وأضاف أنه يتواجد في قسم شرطة الشيخ زايد، لإتمام الإجراءات القانونية في بلاغه عن الواقعة.

 

وفي وقت لاحق استدعت نيابة أكتوبر الممثل أحمد فلوكس ‏لسماع أقواله في المحضر الذي حرره فرد أمن خاص بأحد الكامباوندات بمدينة الشيخ زايد، والذي اتهمه بالاعتداء عليه أثناء عمله.
لمشاهدة الفيديو برجاء زيارة الرابط الأصلى للخبر.

 

‏بداية الواقعة بتلقي قسم شرطة ثاني الشيخ زايد بلاغًا ‏من أحد أفراد الأمن في كمباوند يمدينة الشيخ زيد ضد الممثل أحمد فلوكس اتهمه بالاعتداء عليه أثناء عمله مستعينا بفيديو مصور لعملية الاعتداء.

 

‏وأمرت النيابة باستدعاء الممثل أحمد فلوكس لسماع أقواله فيما هو منسوب إليه من اعتداء وفقا للمحضر الذي تقدم به فرد الأمن، ‏وتوجه منذ قليل فلوكس إلى مقر النيابة للإدلاء بأقواله

تعليق المقيم
خبر جيد صحيح، استطاعت المحررة تقديم كافة التفاصيل الخاصة بقضية اعتداء الفنان أحمد فلوكس على فرد أمن، مما يساعد القارئ على فهم سياق الأحداث، ولكن الموقع لم يوضح مصدر صورة الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
نسبت المحررة المعلومات إلى مصدر محدد الهوية وهو الفنان أحمد فلوكس، نيابة أكتوبر، وفيديو اعتداء أحمد فلوكس على فرد الأمن.
تم نقل النص من المصري اليوم 2020-05-18 08:02:52 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template