بوابة الوفد الإلكترونية
24%
نسبة التقييم

شباب الصحفيين إلى جمال عيد: "ارحمنا يا عميل.. كفاية شعارات مضروبة"

شباب الصحفيين إلى جمال عيد: "ارحمنا يا عميل.. كفاية شعارات مضروبة"
قالت جبهة شباب الصحفيين إن الكذاب جمال عيد الشهير بدوكو يتاجر بالشعارات الوهمية الرنانة تحت مزاعم دكاكين حقوق الإنسان لتحقيق مصالح شخصية وتنفيذ أجندات لدول كارهة لتقدم مصر ونهضتها بعيدًا عن المصلحة العليا للبلاد.

  قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية: يا كذاب يا خائن عايز تساوي الإرهاب والإرهابيين بالمرضى اللي بتطالب بإخلاء سبيلهم حتى لو في دولة تانية. كفاية يا عيد ارحموا الشعب المصري من العبارات الجوفاء التي لا تعمل بها.
 
 أضاف طوالة إن عيد ومن على شاكلته من العملاء والخونة والمتآمرين على البلاد يجب محاكمتهم حتى يكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الوطن وسلامة أراضيه.

 أشار رئيس الجبهة إلى أن جمال عيد قرفنا وصدعنا كذبًا وزورًا بادعاءات عن الإنسانية لا أساس لها من الصحة ونحن نهدي ما كتبته إلى أولياء نعمتك التي تتلقى منهم الأموال.
تعليق المقيم
احتوى الخبر على كثير من الأخطاء الخاصة بالاحترافية والمهنية، وكان أبرزها انتهاكات حقوقية تجاه جمال عيد مثل عدم منحه كفالة حق الرد.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
لم يذكر المحرر اسم صاحب الصورة أو مكان التقاطها.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
لم يذكر المحرر كيف حصل على المعلومات الواردة من جبهة شباب الصحفيين؟، سواء كانت بيان أو تصريحات صحفية وكذلك التصريحات الواردة على لسان هيثم طوالة لم يذكر سبب ظهور تلك التصريحات وتوقيت ظهورها، والسياق الذى قيلت فيه.
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
0%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
43%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template