بوابة الوفد الإلكترونية
55%
نسبة التقييم

بعد خضوعها لعمليات تجميل .. حلا شيحة تتعرض لهجوم من جمهورها

بعد خضوعها لعمليات تجميل .. حلا شيحة تتعرض لهجوم من جمهورها
تعرضت الفنانة حلا شيحة، لانتقادات كثيرة بعد إجرائها لعمليات تجميل، وتمكنت من تغير شكلها، وذلك بعد ظهورها في المسلسل الرمضاني "خيانة عهد" .

وإنهالت عليها التعليقات من متابعيها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وإحدى هذه التعليقات "لية عملتي كدة في نفسك؟"، وايضاً "شكلك زمان كان احلى يا خسارة براءة وشك ".

وفي نفس السياق، كانت قد غضعت "حلا" لعملية تصغير الانف ونفخ شفتيها ووجها بالبوتكس.

يذكر ان الفنانة حلا شيحه تشارك خلال الماراثون الرمضاني الحالي بمسلسل "خيانة عهد"، والذي تدور أحداثه حول" عهد "سيدة ثرية، تمتلك مصنعًا للملابس، وهى كبيرة أسرتها، تلعب قراءة الفنجان التي تميزت فيها منذ الصغر منعطفات خطيرة وحرجة في حياتها الشخصية واﻷسرية، كما أن هناك مؤامرة تحاك لها من أقرب اﻷقربين لها.



تعليق المقيم
المحررة لم توضح مصدر المعلومات الواردة في الخبر بدقة، كما لم تقدم مزيدًا من المعلومات حول الموضوع، هذا إلى جانب عدم توثيق الموقع لصورة الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية، ولكن إحدى الصور الواردة في الخبر عليها اسم حساب حلا شيحة على انستجرام.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات
المحررة لم توضح مصدر كافة المعلومات الواردة في الخبر، حيث بينت أن التعليقات كانت في حساب حلا شيحة على انستجرام، ولكنها لم توضح مصدر معلومة العمليات التجميلية التي قامت بها حلا شيحة.
هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه
المحرر خلطت بيت المعلومة وتعليقها حيث قالت إن الفنانة تعرضت لإنتقادات كثيرة نتيجة عمليات التجميل وهي معلومة بدون مصدر ومن اجتهاد المحررة.
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template