البوابة نيوز
50%
نسبة التقييم

أول رد رسمي من "تيك توك" على قضية حنين حسام

أول رد رسمي من "تيك توك" على قضية حنين حسام
أصدرت "تيك توك" منصة الفيديو في مصر، اليوم الأربعاء، بيانًا بشأن واقعة الطالبة حنين حسام، التي أثارت الجدل بمقطع فيديو تدعو فيه الفتيات إلى تسجيل فيديوهات لهن من المنزل مقابل الحصول على المال.

وأكدت أن المحتوى المتداول محل التحقيق لم يتم نشره من خلال المنصة الخاصة بـ"تيك توك"، كما أكدت انها لم تؤيد أو تفرق بين أي محتوى أو مستخدم وآخر طالما أنه يلتزم بالإرشادات المدرجة. وأشارت "تيك توك" إلى أنها تضع سلامة وأمن مستخدميها كأولوية أساسية لديها، وتلتزم بتوفير بيئة آمنة وإيجابية لمستخدمي التطبيق وتحدد قواعد السلوك والمحتوى المقبول وغير المقبول على المنصة.

وأضافت قائلة "إنه بالإشارة إلى الأخبار المتداولة والمنتشرة مؤخرا عن إحدى مستخدمي تطبيق "تيك توك"، فإننا نؤكد أن المحتوى المتداول محل التحقيق لم يتم نشره من خلال منصتنا، كما نقوم دائمًا بتطوير وتعزيز أدوات مراقبة وتقييم المحتوى لضمان تحديد استخدام الجميع من المشاهير أو غير المشاهير على حد سواء وفقًا لإرشادات مجتمع "تيك توك"، وأن أي سلوك سلبي قد يحدث على التطبيق من قبل المستخدمين هي حالات فردية لا تعكس ولا تمثل مبادئ المنصة".

وأضافت: لا نسمح بمشاركة أي محتوى على المنصة يمكن أن يتسبب في تضليل أو خداع المستخدمين أو أية أفعال من الممكن أن تسبب ضررًا لمجتمعنا، كما لا نسمح بوجود أية خدمات أو أنشطة مدفوعة أو خدمات زيادة التفاعل والمرور على الحساب المدفوعة.

وبموجب إرشادات استعمال التطبيق لدينا، تحظر "تيك توك" أي محتوى أو نشاط يسعى إلى زيادة الشعبية بشكل مدفوع أو بطرق غير تطوير جودة المحتوى على المنصة، كما نمنع أيضًا أي محاولات للتلاعب بآليات النظام الأساسية لزيادة التفاعل.

وتحظر إرشادات "تيك توك" كذلك مشاركة الطرق حول زيادة المشاهدات أو الإعجابات أو المتابعين أو المشاركات أو التعليقات بشكل غير حقيقي أو بطرق أخرى غير تطوير جودة المحتوى، كما يمنع التطبيق محاولة بيع أو شراء المشاهدات أو الإعجابات أو المشاركات أو التعليقات.
تعليق المقيم
المحررة لم تقدم تغطية جيدة حول موضوع (حنين) ولكنها اكتفت بعرض بيان (تيك توك) ولم تتطرق إلى تفاصيل الموضوع أو على الأقل عرض الرأي الأخر لتحقق التوازن في عرض الآراء. كما لم يوثق الموقع صوة الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحررة لم توضح بدقة أين تم نشر البيان الخاص بتيك توك حول هذا الموضوع، كما لم توضح طريقة حصولها على ذلك البيان.
تم نقل النص من البوابة نيوز 2020-04-22 15:40:04 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
57%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template