الوطن
93%
نسبة التقييم

بدء توزيع كمامات "الإنتاج الحربي" مجانا مع تذاكر المترو

بدء توزيع كمامات "الإنتاج الحربي" مجانا مع تذاكر المترو
أعلنت الصفحة الرسمية لجامعة حلوان، على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بدء توزيع كمامات هيئة الإنتاج الحربي مجانا مع تذاكر مترو الأنفاق.

 وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة أصدرت أوامرها لهيئة الإمداد والتموين، بتوفير الماسكات الطبية الواقية وتوزيعها مجاناً في الأماكن العامة والميادين الرئيسية ومحطات مترو الأنفاق الرئيسية ومواقف النقل الجماعي، والتي يتردد عليها أعداد كبيرة من المواطنين.

جدير بالذكر أن القوات المسلحة فتحت خمسة خطوط إنتاج جديدة ومطورة للماسكات الطبية التنفسية وفقأ لمعايير منظمة الصحة العالمية، بإنتاج يومي يصل إلى 100 ألف ماسك وتوفيرها للمواطنين في ظل خطة الوقاية الشاملة التي تنتهجها الدولة لمواجهة تداعيات أزمة انتشار فيروس كورونا.

يأتي ذلك في إطار خطة القوات المسلحة لتقديم جميع إمكاناتها لمعاونة أجهزة الدولة المختلفة، لمجابهة خطر انتشار فيروس كورونا بما يكفل سلامة ووقاية أفراد الشعب.





تعليق المقيم
ذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة بالمحتوي، وأشار إلى أن المعلومات من الصفحة الرسمية لجامعة حلوان، بالإضافة إلى أنه ذكر بيان المجلس العسكري بخصوص توزيع المساكات الطبية علي محطات المترو والميادين الرئيسية مجانا، ولكن الموقع لم يشر إلى مصدر الصورة المستخدمة.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
لم يذكر الموقع مصدر الصورة المستخدمة.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من الوطن 2020-04-12 16:55:36 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template