الدستور
67%
نسبة التقييم

«حماية المستهلك» يستدعي مسؤل «كارفور» لحل شكاوى الـ«أونلاين»

«حماية المستهلك» يستدعي مسؤل «كارفور» لحل شكاوى الـ«أونلاين»
أعلن جهاز حماية المستهلك، عن استدعاء ممثل "كارفور هايبرماركت" بسبب الشكاوى المقدمة ضده من المواطنين والمتضررين من بعض المخالفات حال شرائهم عبر الأنترنت من موقع "كافور".

تم استدعاء ممثل "كارفور" والتوجيه بسرعة حل كافة الشكاوى وتلافى المخالفة وإخطارهم بأنه سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية حال عدم التفاعل مع شكاوى المواطنين والعمل على حلها فورا حفاظا على حقوقك المستهلك.

وقال اللواء راضي عبدالمعطي في تصريحات لـ"الدستور" إن غرفة عمليات الجهاز تعمل 24 ساعة وتتخذ إجراءات رادعة ضد المخالفين، مشيرًا إلى أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو لشخص أعلن عن اكتشاف علاج لفيروس كورونا باسم "بلاكونيل"، وتم التواصل مع الإدارة المركزية لشئون الصيدلة، وأفادت أن الدواء لا علاقة له بعلاج كورونا.
تعليق المقيم
أوردت المحررة تفاصيل مقتبسة من خبر منشور على جريدة الوطن تم نشره أمس، كما أنها لم توضح بعض التفاصيل الجوهرية في سياق الخبر حول الشكاوى التي قدمها المواطنون ضد كارفور، كما لم ينسب الموقع صورة الخبر الرئيسية لمصدر محدد.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
لم ينسب الموقع الصورة إلى مصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات
ذكرت محررة الخبر أن تصريح اللواء راضي عبد المعطي جاءت لموقع الدستور، فيما لو توضح كيف حصلت على الجزء الأول من الخبر وهو إعلان جهاز حماية المستهلك استدعاء ممثل كارفور.
تم نقل النص من الدستور 2020-04-03 10:39:26 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template