أحمد سعد يعلق على غنائه مع شاكوش: التزمت بما طلبه هاني شاكر




أحمد سعد يعلق على غنائه مع شاكوش: التزمت بما طلبه هاني شاكر
فن / خبر
جودة الخبر 83%
صورة بدون مصدر مصادر مجهولة

تم نقل النص عن جريدة مصراوي بتاريخ 11/03/2020 01:31

المحرر - بهاء حجازي


أعلن الفنان أحمد سعد منذ قليل عن دويتو غنائي جديد يجمعه مع المطرب حسن شاكوش من خلال صوره تجمعهما سويا ً داخل الاستوديو أثناء تسجيل الأغنية.

وقال سعد في بيان صحفي: "شاكوش موهبة وطبقة صوت مميزة، وقررنا نقدم أغنية بها شكل موسيقي وجمل مختلفة من الغناء الشعبي اللي الناس بتحبه، وفي نفس الوقت التزمت بما طلبه الأستاذ هاني شاكر وأثق أن هذه الأغنية ستغير وجهة نظره في شاكوش من خلال تقديم أغنية شعبية بها معني وكلمات وجمل موسيقية ومزيكا اللي الناس بتحبها بعيداً عن الابتذال تماماً".

وأضاف سعد "أحترم جداً قرارات الأستاذ هاني شاكر وكذلك أحترم وأقدر رأي الناس والشارع العربي وأتمنى أن أقدم شيء يرضي كل الأطراف وهو أغنية شعبية بها جمل لحنية ومزيكا ترقص وكلام محترم به مضمون مثلما قدمت في كل أعمالي الغنائية، خاصة أن الجمهور يرفض الكلمات المبتذلة ولكنه يميل إلى المزيكا اللى بترقصه فما المانع أن نقدم هذه المزيكا وفي نفس الوقت بها كلام هادف".

وكشف سعد عن تفاصيل الأغنية التي تجمعه بشاكوش وأكد أنه تم تسجيلها من وقت قريب، وهناك دراسة لتصويرها خلال الأيام القليلة المقبلة، وهي من ألحان أحمد سعد وكلمات الشاعر محمود خليفة وتوزيع إسلام شيبسي وإنتاج شركة مزيكا لمحمد جابر وعبد العظيم خلاف ومحمود الباز.

سعد وشاكوش (2)


مصدر الخبر

التقييم

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يوضح بدقة أين تم نشر هذا البيان، حيث أنه بمراجعة الحسابات الرسمية للفنان أحمد سعد لم يتم العثور على ذلك البيان، وإذا كان البيان قد وصل للمحرر بشكل شخصي كان يجب عليه الإشارة إلى ذلك في المتن
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
غير محدد
لم يتمكن فريق أخبار ميتر من التأكد من صحة المعلومات الواردة في الخبر بدقة، فقط تم التأكد من مصدر الصورة الواردة أسفل الخبر من الحساب الرسمي للفنان أحمد سعد على فيسبوك وانستجرام المصدر: https://bit.ly/2Q3vaXZ https://bit.ly/2TGaXtw
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
قدّم التغطية الكافية للموضوع
هل استخدم المحرر مصادر مناسبة؟
استخدام المصادر مناسب
هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2020/03/11 03:24

تعليق المقيم

المحرر استعرض تفاصيل البيان الذي أصدره الفنان أحمد سعد حول الدويتو الغنائي الجديد الذي يجمعه مع المطرب حسن شاكوش كما قام بنشر صوره تجمعهما سويا ً داخل الاستوديو أثناء تسجيل الأغنية. ولكن الموقع لم يوثق صورة الخبر.

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات