رسميًا "ياسمين عبد العزيز" تعترف بحبها للفنان "أحمد العوضى"




رسميًا "ياسمين عبد العزيز" تعترف بحبها للفنان "أحمد العوضى"
فن / خبر
جودة الخبر 93%
صورة بدون مصدر

تم نقل النص عن جريدة الدستور بتاريخ 04/03/2020 02:41

المحرر - محمود حفنى


ردت النجمة ياسمين عبد العزيز على شقيقها وائل عبد العزيز بعد مهاجمتها عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، بسبب صورها ونوع العلاقة التى تجمعها بالفنان أحمد العوضى.

ونشرت «ياسمين» صورة جديدة تجمعها بالفنان أحمد العوضى وعلقت عليها قائلة: «بحبك يا أحمد»، فيما قام أيضًا «العوضى» بنشر الصورة نفسها والتعليق عليها بـ«بحبك يا ياسمين»، ليكون اعترافًا رسميًا بالارتباط بينهما بعد حالة الجدل خلال الفترة الماضية وللرد أيضًا على تعليق شقيقها.

كان الفنان وائل عبد العزيز شن هجومًا حادًا على شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بسبب علاقتها بالفنان أحمد العوضى.

وقال "وائل"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": «بصى يا ياسمين يا عبد العزيز يا أختى، أنا معاكى وفى ضهرك من وأنتى صغيرة شيلت مشاكل كتيًر بسببك من وأنتى عيلة صغيرة، بداية من مشاكلك مع الشاعر وبرادة وأنتى عارفة إن أنا أتاذيت فيها إزاى وقضيته الشغالات مؤخرًا غير قضية الضرب اللى كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثلة اللى لبستيها التورتة فى وشها».

وأضاف شقيق ياسمين: «وقفت جمبك بكل ما أملك من قوة أدافع عنك فى كل موقف صعب مر عليكى ونسيت حياتى ونفسى عشانك وبقى كل همى أنا ووالدتك، إنك تكبرى وتبقى نجمة فى مجالك، سيبنالك اختياراتك كلها لنفسك ووفقنالك على معظم قراراتك وكنت الوحيد اللى ساندتك ووقفت جنبك فى طلاقك، لكن هنهرتل وتروحى تعرفى واحد أصغر منك بـ10 سنين لا من سنك وتتصورى صور مالهاش أى لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا، لا ومحدش هيسمح، من أمتى وإحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل على السوشيال ميديا، من أمتى الناس بتجيب فى سيرتنا؟ ونقعد نتعاكس على السوشيال ميديا؟»

يذكر أنه انتشرت على السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية صور تجمع الفنانة ياسمين عبدالعزيز بالفنان أحمد العوضي، وسط أنباء عن وجود علاقة ارتباط بينهما.

Image with no description


رسميًا "ياسمين عبد العزيز" تعترف بحبها للفنان "أحمد العوضى"


مصدر الخبر

التقييم

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
خبر صحيح
هل وازن المحرر بين مختلف وجهات النظر؟
وازن في عرض الآراء
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
قدّم التغطية الكافية للموضوع
هل استخدم المحرر مصادر مناسبة؟
استخدام المصادر مناسب
هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2020/03/29 05:54

تعليق المقيم

المحرر استعرض تفاصيل رد كلا من الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي على شقيق الأولى، بعد مهاجمتها عبر حسابه الشخصى على «فيس بوك»، بسبب صورها ونوع العلاقة التى تجمعها بـ «العوضى»، ولكن الموقع لم يوثق صورة الخبر.

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات