ننشر بنود الاجتماع الطارئ لمجلس الأهلي للرد على عقوبات الانضباط




ننشر بنود الاجتماع الطارئ لمجلس الأهلي للرد على عقوبات الانضباط
رياضة / تقارير
جودة الخبر 67%
مصدر غير مناسب صورة بدون مصدر مصادر مجهولة

تم نقل النص عن جريدة صدى البلد بتاريخ 23/02/2020 12:37

المحرر - القسم الرياضي


كشفت مصادر خاصة لصدى البلد عن النقاط التي سيتم مناقشتها في جدول أعمال مجلس إدارة الأهلي الطارئ المقرر له ظهر اليوم للرد على قرارات اتحاد الكرة المصري على لاعبي الفريق الأول للكرة بالقلعة الحمراء.

وقررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها اليوم لمناقشة أحداث مباراة السوبر التي أقيمت يوم الخميس الماضي بين فريقي الأهلي  والزمالك بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي ما يلي على ضوء الإطلاع على تقارير حكم ومراقب ومنسق عام المباراة وشريط المباراة وما تلاها من أحداث والوارد من الشركة الناقلة للمباراة،  إيقاف كل من : محمود عبد المنعم ( كهربا) لاعب الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك وأحمد زاهر اداري الزمالك حتى نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم.

كما قررت اللجنة إيقاف محمود  عبد الرازق (شيكابالا) لاعب الزمالك 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه، إيقاف عبد الله جمعة لاعب الزمالك 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه، إيقاف كل من ياسر إبراهيم وجنيور أجاي لاعبي الأهلي مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما.

وتغريم كل من ناديي الأهلي والزمالك 100 ألف جنيه، ومنع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.

وقالت المصادر إن مجلس الأهلي الطارئ اليوم سوف يناقش عدد من البنود علي رأسها تشكيل لجنه لإعداد ملف كامل بكل تجاوزات اللجنة التي تدير إتحاد الكرة بجانب ما تعرض له الفريق الأحمر منذ توليها المسولية وتقديم شكوي رسمية للإتحاد الدولي لكرة القدم.

وأضافت المصادر أن هناك بندا اخر سوف يتم مناقشته وسيصدر ضمن قرارات اليوم وهو السير في الطرق القانونية التي تكفلها اللوائح واولها تقديم إلتماس للجنة التظلمات ضد العقوبات بجانب الشكوي إلي المحكمة الرياضية الدولي " كأس".

وأوضحت المصادر أن المجلس لن يتطرق إلى تعليقه انشطته الرياضية بشكل نهائي أو فكرة تجميد موقفه من مسابقة الدوري، خاصة أن إدارة النادي تحترم أجهزة الدولة ومسئوليها .

وشددت المصادر أن النادي سوف يتقدم بملف كامل لتجاوزات لاعبي المنافس وعلي رأسهم محمود شيكابالا ويوسف اوباما وطارق حامد وعبدالله جمعه مدعومة بلقطات فيديو.


مصدر الخبر

التقييم

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
لم يذكر الموقع مصدر الصورة المستخدمة.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
لم يذكر محرروا التقرير عن مصدر المعلومات الواردة
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
خبر صحيح
خبر الاجتماع صحيح ومنشور علي الصفحة الرسمية للنادي الأهلي: https://bit.ly/2HMqLUO
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
قدّم التغطية الكافية للموضوع
هل استخدم المحرر مصادر مناسبة؟
استخدام المصادر غير مناسب
استخدم مصادر مجهلة .
هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2020/02/23 01:13

تعليق المقيم

لم يذكر محرروا التقرير مصدر المعلومات الواردة بالمحتوي ولجأوا إلى مصادر مجهلة.

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات