صحيفة الأهرام
40%
نسبة التقييم

بطلة إفريقيا في التايكوندو «نور حسين» تقترب من حلم الأولمبياد | صور

بطلة إفريقيا في التايكوندو «نور حسين» تقترب من حلم الأولمبياد | صور
تخوض نور حسين عبد السلام (-49 كجم)، لاعبة المنتخب المصري للتايكوندو، غدًا السبت التصفيات الإفريقية المؤهلة للأولمبياد والتي تستمر حتى يوم 23 فبراير في مدينة الرباط المغربية، وتشارك مصر فيها ب 4 لاعبين (لاعبان ولاعبتان).

ومنذ انضمام نور حسين إلى صفوف المنتخب المصري للتايكوندو وهي تحلم بالمشاركة في الأولمبياد واليوم اقتربت بطلة إفريقيا من تحقيق هذا الحلم بعد أن تم اختيارها للمشاركة في التصفيات الإفريقية المؤهلة للأولمبياد والتي ستنطلق الجمعة المقبل بالمغرب، حيث تحتل حاليا المركز ال 22 في التصنيف الأولمبي لمنافسات وزن -49 كجم، وذلك بعد حصولها العام الماضي على فضية دورة الألعاب الإفريقية بالمغرب، وفضية دورة الألعاب العسكرية العالمية.

وتملك بطلة إفريقيا سجل ميداليات مميز خاصة في البطولات الإفريقية حيث حصدت 4 ذهبيات وفضية في البطولات الإفريقية المختلفة، كما أحرزت 4 ذهبيات وفضية و4 برونزيات في البطولات الدولية المفتوحة، وبرونزية في التصفيات العالمية المؤهلة لأولمبياد الشباب، وشاركت في 6 بطولات عالم و18 جائزة كبرى. ولكن مهمة الشابة المصرية صاحبة ال 27 عام والتي تحتل المركز ال 22 في التصنيف الأولمبي لن تكون سهلة في المغرب في ظل المنافسة القوية من قبل بطلة المغرب أميمة البوشي التي تحتل المركز 26 في التصنيف وستستفيد من اللعب على ملعبها ووسط جمهورها، بالإضافة إلى التونسية الشابة شيماء التومي صاحبة الميدالية البرونزية في بطولة العالم للناشئين.

وتشهد منافسات وزن -49 كجم أكبر مشاركة إفريقية في الأوزان الأولمبية بتواجد 16 لاعبة في الميزان من دول: بوتسوانا، وبوركينا فاسو، والكاميرون، والرأس الأخضر، وغانا، وليبريا، ومدغشقر، والمغرب، وموزمبيق، والنيجر، ساو توم وبرانسيب، والسنغال، والصومال، وجنوب السودان، وتونس، بالإضافة إلى مصر. 


تعليق المقيم
يبدو من المحتوي أن المحررة هي صاحبة مصدر المعلومات الواردة بالمحتوي، ولكن المحتوي ذكر معلومات خاطئة عن موعد مباريات التصفيات بالإضافة إلى أن الموقع لم يذكر مصدر الصور المستخدمة.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
لم ينسب الموقع الصورة إلى مصدرها.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يوضح مصدر حصوله على المعلومات الواردة في سياق الخبر.
تم نقل النص من صحيفة الأهرام 2020-02-21 17:33:39 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
معلومات خاطئة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
معلومات خاطئة
50%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template