البوابة نيوز
83%
نسبة التقييم

محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد في "الغسالة"

محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد في "الغسالة"
أعلنت شركات نيوسنشري للإنتاج وأفلام مصر العالمية وسينرجي فيلمز عن بدأ تصوير فيلم "الغسالة" بالاستعانة بالنجوم محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد سلام.

الغسالة تدور حول عمر، الذي يحاول الاستعانة بها للتخلص من الشوائب التي تمنعه من الارتباط بحب حياته. الغسالة من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد.

الغسالة فيلم كوميديا وخيال علمي يعود بالثنائي أحمد حاتم وهنا الزاهد إلى التعاون مجددًا بعد فيلم قصة حب (2019) الذي حقق نجاحًا في موسم عيد الحب وقت إطلاقه.

الفيلم من إنتاج نيوسنشري للإنتاج وأفلام مصر العالمية وسينرجي فيلمز، وتوزيع دولار فيلم، وتتولى MAD Solutions مهام التسويق والترويج للفيلم، ومن المقرر دوران الغسالة في دور العرض في وقت لاحق هذا العام.
تعليق المقيم
المحرر استعرض تفاصيل بدء تصوير فيلم "الغسالة" بطولة الفنان محمود حميدة وعدد من الفنانين، ولكن بدون توثيق لتلك المعلومات، كما لم يوثق الموقع صورة الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يوضح مصدر المعلومات الواردة في الخبر بدقة، قام فريق أخبار ميتر بمراجعة الصفحات الرسمية لشركات نيوسنشري للإنتاج وأفلام مصر العالمية وسينرجي فيلمز، ولم يتم العثور على أي معلومات حول هذا الموضع.
تم نقل النص من البوابة نيوز 2020-02-19 14:41:55 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template