الدستور
71%
نسبة التقييم

القصة الكاملة لأستاذ جامعي خلع ملابسه أمام الطلاب

القصة الكاملة لأستاذ جامعي خلع ملابسه أمام الطلاب
حالة جدل أثيرت عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بعدما نشر الدكتور هشام سلام، مدير مركز الحفريات الفقارية بجامعة المنصورة، فيديو على حسابه الخاص بموقع التدوينات القصير، "تويتر" ظهر فيه وهو يخلع ملابسه الرسمية أمام الطلاب الجدد، وظهر بشكل "كاجوال".

وغرّد" سلام"، على الفيديو قائلًا: "في أحد الأيام، تمت دعوتي لإلقاء محاضرة مع طلاب الثانوية العامة الذين يستعدون لبدء عامهم الجامعي الأول، وكنت أحاول أن أوضح لهم أن أساتذة العلوم لا يعضون، لذا كانت مقدمتي بهذا الشكل".

وحسب مصادر داخل الجامعة، اعتبرته خرج عن أطر احترام المهنة، وأصدرت الجامعة بيانا ذكرت فيه، أنها تابعت باهتمام ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى تحت عنوان "أستاذ بجامعة المنصورة يخلع ملابسه أمام الطلاب الجدد"، موضحة أنه بفحص الواقعة تبين أن الفيديو لا يمت للجامعة بصلة، وأنه تم تصويره بإحدى القاعات خارج الحرم عام 2017.

وأكدت الجامعة أنه بسؤال عضو هيئة التدريس تبين أن الفيديو لا يمت للجامعة بصلة، تم تصويره خارج أروقتها منذ أكثر من عامين بإحدى القاعات بمؤتمر لطلاب الثانوية العامة باسم "علوم الكنز المفقود"، قبل التحاقهم بالجامعة، استضاف عدد من رموز كليات العلوم بالجامعات المصرية لإظهار الجوانب المضيئة وتحفيزهم للالتحاق بالكلية.

ووصف الدكتور هشام سلام، مدير مركز جامعة المنصورة للحفريات الفقارية، الفيديو الذي نشره علي صفحته وهو يخلع ملابسه ليظهر بعد ذلك بزي رياضي، بأنه "تجليات عالم"، ثم كتب "علوم الكنز المفقود".

تعليق المقيم
ذكر المحرر أن بعض المعلومات الخاصة بالمحتوي واردة في فيديو للدكتور هشام سلام ولكنه استخدم مصادر مجهلة في باقي المعلومات الواردة بالمحتوي.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
لم ينسب الموقع الصورة لمصدرها .
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات
ذكر المحرر أن بعض المعلومات الواردة بالمحتوي هي فيديو علي صفحة دكتور هشام سلام، ولكن استخدم المحرر معلومات من مصادر مجهلة داخل جامعة المنصورة.
تم نقل النص من الدستور 2020-02-16 13:29:14 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
83%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template