بوابة فيتو
43%
نسبة التقييم

عقب التهديد بمجزرة.. اجتماع أمني فى السودان لتأمين مباراة الهلال والأهلى| فيديو

عقب التهديد بمجزرة.. اجتماع أمني فى السودان لتأمين مباراة الهلال والأهلى| فيديو
هدد بعض جماهير نادى الهلال السودانى، بارتكاب مجزرة على غرار أحداث ستاد بورسعيد، بحق جماهير النادى الأهلي المصرى، قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين يوم السبت المقبل.

وتحسبا لحدوث جريمة على يد جماهير الهلال التى اطلقت حملة أخرى أطلقت عليها "ودع أهلك"، عقدت اللجنة المحلية المنظمة لمباراة الهلال والأهلي اجتماعًا ظهر اليوم، فى مكاتب الاتحاد السودانى لكرة القدم برئاسة المهندس الفاتح أحمد بانى نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المسابقات.

وحضر الاجتماع ممثلين عن الهلال بقيادة الدكتور حسن على عسيى الأمين العام للنادى، ومهيار الطيب سكرتير المكتب التنفيذى، والجهات الأمنية.

وتم التأكيد خلال الاجتماع، على فرض ضوابط مشددة للمباراة تبدأ بالتفتيش الشخصى، ويتم فتح الأبواب للجماهير عند الساعة الثانية من ظهر السبت 1 فبراير، وحددت فئات المباراة بواقع (20 – 40 – 60 – 80 – 300) جنيها سودانا.

يذكر أن المنسق الامنى للمباراة المكلف من قبل الكاف المستر ايفات أوكارو ارومبا من كينيا، واطمئن على كل الجوانب التأمينية الخاصة بالمباراة وفق ما نقلت صحيفة "كفر وتر" الرياضية.

وانتشرت خلال الأيام الماضية مقاطع فيديو لعدد من جماهير الهلال السودانى، على مواقع التواصل الاجتماعى هددوا خلالها النادى الأهلي والجماهير المصرية، بمجزرة دموية على غرار أحداث ستاد بورسعيد التى وقعت عام 2012 راح ضحيتها 72 شهيدا من جماهير الأهلي غالبيتهم شباب فى عمر الزهور.

وردا على ذلك أكد الجيش السودانى، حرصه على تأمين المباراة وعدم السماح بأى تجاوز فى حق النادى الأهلي وجماهيره المقرر حضورها المباراة الفاصلة بين الفريقين.


لمشاهدة الفيديو برجاء الإطلاع على الموقع الأصلي:
تعليق المقيم
المحرر لم يوفق في صياغة العنوان وعرض الموضوع بشكل مهني، حيث أنه تعمد ربط ما حدث في ستاد بورسعيد بما سوف يحدث في المبارة القادمة في السودان مستخدمًا كلمة (مجزرة) وهو أمر غير دقيق، كما أنه لم يوثق المعلومات الواردة في الخبر، وكذلك صورة الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يوضح بدقة مصدر المعلومات الورادة في الخبر
هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه
المحرر قدم وجهة نظره في الموضوع من خلال استخدام لفظ محزرة وتشبيه ما سوف يحدث بأحداث ستاد بورسعيد
تم نقل النص من بوابة فيتو 2020-01-30 11:44:31 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
دعوة للعنف
حقوق الإنسان
دعوة للعنف
0%
المصداقية
عنوان مضلل
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template