آل الشيخ يطلب من إدارة الأهلي حسم ملف "الرئاسة الشرفية"




آل الشيخ يطلب من إدارة الأهلي حسم ملف "الرئاسة الشرفية"
رياضة / خبر
جودة الخبر 75%
تفاصيل ناقصة صورة بدون مصدر

تم نقل النص عن جريدة مصراوي بتاريخ 22/01/2020 09:20

المحرر - أيمن جيلبرتو


طلب تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حسم أمر "رئاسته الشرفية" للنادي.

وشهدت الفترة الأخيرة تبادل زيارات بين آل الشيخ ومحمود الخطيب وسط روح طيبة في العلاقات بين الطرفين، بعد انتهاء الأزمة بينهما.

وكتب آل الشيخ عبر صفحته الرسميه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" "بيان هام بعد قليل".

ونشر رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية السابق عبر صفحته صورة لخطاب قام بإرساله لمجلس إدارة النادي الأهلي، طالباً حسم أمر الرئاسة الشرفية للنادي.

ووفقا لما جاء في خطاب تركي "لقد تشرفت بالرئاسة الشرفية للنادي الممنوحة لي من مجلس إدارتكم وتمنيت خدمة الكيان وسأظل إن شاء الله".

وأكمل "لقد تقدمت بتاريخ 25 مايو من عام 2018 باستقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي ولم يتم إشعاري رسميا حتى اللحظة بقبول الاستقالة".

وأضاف "أمل من مجلسكم المحترم سرعة حسم الموضوع واشعاري بأقرب وقت ممكن".

واختتم "اتمنى للنادي الأهلي الكبير، ولكم كل التوفيق والنجاح ولمصر الحبيبة الخير والازدهار، وسأظل عاشقا للنادي ومن جمهوره".

EO1nTpGWAAAY_GI


مصدر الخبر

التقييم

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
خبر صحيح
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
أغفل المحرر جوانب أو تفاصيل جوهرية
المحرر لم يوضح بدقة أن المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه فى المملكة العربية السعودية، كان قد نشر صورة له برفقة محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى خلال الزيارة التى قام بها الأخير فى منزله عقب أداء مناسك العمرة للاطمئنان على صحته.. وكتب تركى ال الشيخ على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلا:" زارني اخي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي ... زيارة وديه وشرف بيت اخوه، واخذته في جولة في موسم الرياض واطمئن على صحتي حيث هعمل عمليه جراحية قريباً في الولايات المتحدة ودعوته ل زيارتي هناك وعمل فحص اخر مع طبيب متخصص هناك ... كان الجو ودي واخوي ... انا الان واحد من الجمهور والقرار عند الكابتن محمود الخطيب ومجلس ادارته فقط بتوفيق ل نادي القرن واكبر نادي في الشرق الاوسط". المصدر: http://bit.ly/2GcYQNl
هل استخدم المحرر مصادر مناسبة؟
استخدام المصادر مناسب
هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2020/02/01 02:52

تعليق المقيم

المحرر قدم تغطية جيدة لطلب تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حسم أمر "رئاسته الشرفية" للنادي، ولكن المحرر لم يوثق صورة الخبر.

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات