صحيفة الأهرام
92%
نسبة التقييم

الأرصاد: استقرار الطقس خلال هذا الأسبوع وارتفاع طفيف في درجات الحرارة

الأرصاد: استقرار الطقس خلال هذا الأسبوع وارتفاع طفيف في درجات الحرارة
قال الدكتور إبراهيم عطا، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية ، إن هناك حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية على جميع أنحاء الجمهورية، مؤكدا أن حالة الاستقرار مستمرة حتى نهاية الأسبوع وترتفع درجات الحرارة بمعدل طفيف من درجة إلى درجتين تقريبا.

 وأضاف "عطا" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على قناة مصر "الأولى"، أن خلال الأيام القادمة ستشهد مناطق متفرقة من الجمهورية شبورة مائية كثيفة ومنها المناطق القريبة من السواحل الشمالية والوجه البحري، وسريعا ما تتلاشى مع ساعات النهار وظهور الشمس.

ونصح السائقين بتوخي الحذر أثناء القيادة واتباع تعليمات المرور، حفاظا على سلامتهم، مشددا على ضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة خاصة في الساعات الأولى من الصباح، وارتداء الطلاب المتجهين إلى امتحاناتهم السترات الشتوية لحمايتهم من البرد الصباحي نتيجة الشبورة المائية.

وأكد المتحدث باسم الأرصاد، أنه قد تنشط حركة الرياح خلال الساعات القادمة من اليوم على خليج السويس، الذي من الممكن أن يؤدي إلى اضطراب في الملاحة البحرية بعض الشيء، وأن درجات الحرارة المتوقعة على القاهرة والوجه البحري متوسط درجة الحرارة الكبرى من 18 إلى 19 درجة مئوية، شمال الصعيد حوالي 20 درجة مئوية، وجنوب الصعيد 23 درجة مئوية.
تعليق المقيم
المحرر قدم تغطية جيدة لتصريح الدكتور إبراهيم عطا، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية حول حالة الطقس خلال الأسبوع الجاري، ولكنه لم يوثق صورة الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من صحيفة الأهرام 2020-01-13 18:09:20 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template