الوطن
94%
نسبة التقييم

"انتقمت لشرفي وحرقت قلب أمه".. اعترافات المتهمة بقتل ابن شقيق زوجها

"انتقمت لشرفي وحرقت قلب أمه".. اعترافات المتهمة بقتل ابن شقيق زوجها
"كنت عايزة أحرق قلب أمه، كانت بتطلع بتقول للناس إن مشيي بطال، قلت اقتل ابنها وانتقم منها، مسكته خنقته وحطيت جثته في شنطة ورميتها في مكان بعيد عن البيت"، بهذه الكلمات بدأت العشرينية المتهمة بقتل ابن شقيق زوجها في مركز المراغة بسوهاج، حديثها عن الجريمة، أثناء مثولها أمام النيابة العامة.

قالت المتهمة: "كان نفسي انتقم لشرفي، قلت له تعالي أجيب ليك حاجة حلوة ودخل البيت قتلته، ورميت جثته بعيد".

وعقب ذلك أصدرت النيابة قرارا بحبس المتهمة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، ونسبت إليها تهمة القتل العمد وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

كان قطاع الأمن العام بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي في سوهاج، كشف لغز الجريمة المروعة، وتبين من التحريات والتحقيقات التي جرت تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أن المتهمة نفذت الجريمة بدافع الانتقام من والدة الطفل، بعد أن شهرت بها في المنطقة، وقالت إنها "سيئة السمعة وتمارس الرذيلة مع عدد من رجال المنطقة"، ما دفع المتهمة لقتل الطفل انتقاما منها.

وتمكنت القوات تحت إشراف اللواء عبدالحميد أبو موسى مدير مباحث سوهاج، من ضبط المتهمة، واعترفت بتفاصيل الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

وذكرت تحريات وتحقيقات المباحث، التي جرت تحت إشراف اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغٍ من مزارع بتغيب نجله 3 سنوات بعد اختفائه من أمام المنزل بمركز المراغة، وتشكل فريق بحث وتحرٍ لكشف ملابسات الواقعة.

بدأت القوات في فحص الكاميرات القريبة من مكان إقامة والد الطفل، وفحص العلاقات لبيان عما اذا كان خلافات تؤدي إلى خطف أو قتل الطفل من عدمه، وأثناء رحلة البحث، عثرت القوات على الطفل مقتولا داخل شنطة سفر بمركز جهينة، وتبين أنه مخنوق، وبتفريغ الكاميرات ومناقشة الشهود، توصلت القوات تحت قيادة اللواء عبدالحميد أبو موسى مدير مباحث سوهاج، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة عمه، وأنها قتلته انتقاما من والدته التي شهرت بها في المنطقة، وقالت عن المتهمة، إنها "سيئة السمعة ولها علاقة بعدد من رجال المنطقة".

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

تعليق المقيم
المحرر قدم تغطية جيدة لواقعة قتل سيدة لابن شقيق زوجها بسوهاج انتقامًا من والدته، للتشهير بسمعتها، ولكن المحرر لم يوثق مصدر الصورة.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد، ومتوفرة على الإنترنت
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من الوطن 2020-01-13 17:37:58 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template