صحيفة الأهرام
92%
نسبة التقييم

نصر محروس يرد علي إسعاد يونس بشأن أزمته مع بهاء سلطان

نصر محروس يرد علي إسعاد يونس بشأن أزمته مع بهاء سلطان
نشر المنتج، نصر محروس ، فيديو لحلقة أمس من برنامج "صاحبة السعادة" للإعلامية إسعاد يونس عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وأعلن نصر محروس ، عن استجابته لطلب الفنانة إسعاد يونس ، لتسوية مشكلته مع الفنان بهاء سلطان .

وكتب "محروس": "نداء مدام إسعاد يونس ليّه في برنامج صاحبة السعادة فوق رأسي، واعتز بيه جدا لأنها فعلا أختي ولأن بهاء سلطان حقيقي "غالي" على قلبي وهو أخويا اللي بحبه".

وتابع: "علشان كده أول ما سمعت رديت عليها بمكالمة هاتفية، واتفقنا أننا هنتقابل قريبا، وإن شاء الله يحصل كل خير ونوصل لحل.. وعلى رأسي من فوق يا صاحبة السعادة".

يذكر أن الإعلامية إسعاد يونس قد وجهت رسالة إنسانية للمنتج الغنائي نصر محروس ، من خلال حلقة رأس السنة ببرنامجها "صاحبة السعادة" التي عرضت أمس علي قناة دي إم سي، حيث استضافت خلال الحلقة المطرب بهاء سطان.. ووجهت إسعاد يونس  نداء للمنتج نصر محروس ، قائلة: " نصر محروس إنت عارف أنا بحبك قد إيه.. إنت حبيبي وأخويا، وعشرة سنين طويلة.. أنا نفسي نفك الاشتباك.. خلاص كبرنا، واللي جاي مش قد اللي راح".

وتابعت قائلة: "برجوك نقعد سوا وأبوس على دماغك.. إننا نصفي الأمور بينك وبين بهاء سطان.. صوت بهاء ناقص في السوق.. إحنا محتاجينه.. إنت ياما قدمت أصواتا جميلة.. من إسعاد ل نصر محروس ممكن نروق الأحوال وننسى القضايا".

تعليق المقيم
المحرر قدم تغطية جيدة لتصريح المنتج نصر محروس الذي جاء ردًا على نداء الإعلامية إسعاد يونس حول ضرورة إنهاء أزمته مع الفنان بهاء سلطان، ولكن المحرر لم يوثق صورة الخبر الرئيسية.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من صحيفة الأهرام 2020-01-02 08:57:40 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template