اليوم السابع
25%
نسبة التقييم

الغردقة تتصدر نسب الاشغال فى موسم الكريسماس.. والفنادق تٌنهى استعداداتها

الغردقة تتصدر نسب الاشغال فى موسم الكريسماس.. والفنادق تٌنهى استعداداتها
أنهت الفنادق المصرية باشراف وزارة السياحة استعداداها لإستقبال السائحين من كافة أنحاء العالم فى المدن السياحية والقاهرة،  للاحتفال بموسم الكريسماس واحتفالات رأس السنة، ففى الأقصر وأسوان أعلنت الفنادق العائمة والثابتة والتى تبلغ قرابة 130 فندقا استعدادها للإحتفال برأس السنة.
 
فى حين بدأت المنتجعات السياحية فى الغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم والعين السخنة الإعلان عن برامجها وحفلاتها خلال موسم الكريسماس، ولازال البقية تستخرج التصاريح الخاصة من وزارة السياحة عن طريق تقديم طلبات تتضمن كافة البيانات المطلوبة بداية من اسم المنشأة ونوع الحفل وأسماء الفنانين المشاركين فى احيائه وقوائم العشاء وأسماء الحفلات شاملة مستحقات الضرائب.
 
ورغم أن موسم الكريسماس السياحى بالبحر الأحمر يشهد إقبالا كبيرا، إلا أن مدينة الغردقة تتصدر نسبة الاشغالات خلال الموسم الشتوى، وتتفوق على مرسى علم والعين السخنة وشرم الشيخ، حيث كشف مؤشر الحجز الإلكترونى لموقع "بوكينج" العالمى عن ارتفاع نسب حجوزات الفنادق والمنتجعات السياحية بالغردقة حتى الأسبوع الأول من يناير.
كما شهدت الغردقة ارتفاعا فى الأسعار مقارنة بالأعوام السابقة، وهو ما أظهره مؤشرات الحجز على المواقع العالمية، حيث لازال الإقبال الكثيف على الحجز مستمر، فى حين لا يوجد أماكن كافية متبقية بالفنادق والمنتجعات السياحية، وبلغ متوسط الأسعار للأربعة ليالى يبدأ من8  ألاف جنية وحتى 40 ألفا وفقا لدرجة الفندق السياحية.
تعليق المقيم
لم يذكر المحرر مصدر المعلومات المرفقة بالتقرير، ولم يذكر مصدر صورة الخبر، كما أنه استخدم عنوانًا غير موضوعي.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات
لم يوضح المحرر مصدر حصوله على المعلومات الواردة بالخبر، وكان المصدر الوحيد بالتقرير هو "مؤشر الحجز الإلكترونى لموقع "بوكينج" العالمى"
تم نقل النص من اليوم السابع 2019-12-17 20:08:02 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
عنوان مضلل
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
عنوان مضلل
33%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template