عاجل.. صالح جمعة يحذف اسم الأهلي من انستجرام تمهيدا للعب للزمالك




عاجل.. صالح جمعة يحذف اسم الأهلي من انستجرام تمهيدا للعب للزمالك
رياضة / لمحات صحفية
جودة الخبر 55%
تفاصيل ناقصة صورة بدون مصدر مصادر مجهولة خلط بين الرأي والمعلومة

تم نقل النص عن جريدة بوابة صحيفة الفجر بتاريخ 15/12/2019 12:00



حذف صالح جمعة لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي جملة "لاعب بالنادي الأهلي" من على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

 وخرج صالح جمعة من حسابات رينيه فايلر المدير الفني للأهلي في الفترة الماضية وكان آخرها الاستبعاد من مباراة حرس الحدود في الجولة الثامنة من الدوري المصري.

 ويغازل نادي الزمالك صالح جمعة لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل من خلال ضمه مقابل الشرط الجزائي في عقده خاصة أن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء كشف لبعض المنتمين للفريق حصوله على توقيت اللاعب ردًا على تعاقد الفريق الأحمر مع محمود كهربا.

لمشاهدة الفيديو برجاء الإطلاع على الموقع الأصلي:


مصدر الخبر

التقييم

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يوضح مصدر المعلومات الواردة في الخبر بخلاف موضوع حذف اللعب صالح جمعة جملة لاعب بالنادي الأهلي من حساب انستجرام الخاص به، والتي تم التأكد من صحتها.
هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه
المحرر قدم معلومات بدون مصدر محدد بتعليقه هو عليها، وهو ما يعد خلط واضح بين تعليقه والمعلومات الواردة في الخبر
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
غير محدد
راجع فريق أخبار ميتر حساب انستجرام الخاص باللاعب صالح جمعة وتم التأكد من حذفه لجملة لاعب بالنادي الاهلي، ولكن لم يتمكن فريق أخبار ميتر من التأكد من صحة باقي المعلومات الواردة في الخبر. حساب صالح جمعة على انستجرام: https://bit.ly/2PR3rZV
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
أغفل المحرر جوانب أو تفاصيل جوهرية
المحرر لم يوضح أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انقلب على صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق، خلال الفترة الأخيرة، بعد أن كان المدرب عقد النية على بدء صفحة جديدة مع اللاعب، خلال معسكر الإمارات الماضي. وأبلغ المدير الفني السويسري خلال اجتماعه الأخير مع لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح، برغبته في خروج صالح جمعة من قائمة الفريق، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، خصوصا أن اللاعب يسير في نفس طريقه ولا يغير من نفسه. المصدر: https://bit.ly/35v4IMY
هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2020/01/12 10:09

تعليق المقيم

المحرر قدم تغطية جيدة لموضع لحذف صالح جمعة لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي جملة "لاعب بالنادي الأهلي" من حسابه على انستجرام، ولكن المحرر لم يوثق صورة الخبر وكذلك لم يوثق المعلومات الواردة في الخبر، كما لم يقدم خلفية كافية حول الموضع.

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات