الوطن
80%
نسبة التقييم

عاجل.. الفحص الطبي يؤكد سلامة "رضيع السلم" من الإصابة بـ"ثقب في القلب"

عاجل.. الفحص الطبي يؤكد سلامة "رضيع السلم" من الإصابة بـ"ثقب في القلب"
تبين من الفحص الطبي الموقع على الطفل "يازن 3 شهور"، أحد طفلي "واقعة السلم" وابن المطرب شادي الأمير، سلامة الطفل صحيا، وتم نقله مرة أخرى إلى دار الرعاية مع شقيقه تنفيذا لقرار النيابة العامة.

وكانت لجنة من التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع الصحة بالمحافظة، قامت بنقل الطفل إلى أحد المستشفيات، وبتوقيع الكشف الطبي عليه تبين عدم معاناته من أي أمراض وليس مصابا بثقب في القلب، كما كان يتردد على صفحات التواصل الاجتماعي "الفيس بوك".

وكات دار العطاء لرعاية الأطفال بطنطا، استقبلت الطفلين "مالك 4 سنوات"، ويازن 3 شهور"، لتوفير الرعاية لهما بناء على قرار النيابة العامة، تعود بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثانِ طنطا بحضور سيدة إلى القسم، وبصحبتها طفلين، أحدهما 4 سنوات والآخر رضيع 3 شهور، عثرت عليهما ملقيان أمام منزل جارتها وأكدت أنهما طفلي هذه الجارة.

وتبين من التحريات أن الطفلين لأب يعمل مطربا شعبيا، يدعى "ش. ا"، وأم تدعى "س. ا. ع"، ربة منزل، وأن هناك خلافات بينهما، وتهرب الزوج والزوجة من مسئولية الطفلين، وتبادلا تركهما أمام منزلهما والهروب، حتى عثرت عليهما السيدة جارتهما، وأبلغت عنهما، وتحرر محضر بالواقعة تحت رقم 12255 إداري أول طنطا، وأخطرت النيابة للتحقيق.
تعليق المقيم
المحرر استعرض نتيجة الفحص الطبي للطفل المذكور ولكنه لم يوثق مصدر المعلومة، كما أنه لم يوثق الصورة الرئيسية للخبر، ولكنه ذكر خلفية معلوماتية مناسبة عن الخبر توضح القصة بأكملها للقارئ.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
ذكر المحرر في سياق الخبر نتيجة الفحص الطبي للطفل المذكور ولكنه لم يوضح كيف حصل على تلك النتيجة.
تم نقل النص من الوطن 2019-11-19 16:09:46 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template