اليوم السابع
80%
نسبة التقييم

محمد عساف يتضامن مع المصور الفلسطينى معاذ عمارنة.. صورة

محمد عساف يتضامن مع المصور الفلسطينى معاذ عمارنة.. صورة
دخل الفنان محمد عساف فى الحملة الدولية للتضامن مع المصور الصحفي الفلسطيني معاذ عمارنة، الذي استهدفه الاحتلال الصهيوني بطلقة استقرت في عينه اليسرى ضمن سلسلة الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق كافة أبناء الشعب الفلسطيني، حيث هاتفه عساف متمنياً له الشفاء لعاجل مثمنا الموقف الصلب والمعنويات العالية التي يتمتع بها.
محمد عساف والمصور معاذ البصير
ويأتي هذا الاتصال من الفنان الفلسطيني محمد عساف بالمصور الصحفي معاذ عمارنة لتعرية الاحتلال وفضح جرائمه وتجردهم من كافة القيم الإنسانية، كما حمل الاتصال رسائل الصمود لأبناء الشعب الفلسطيني والمعتقلين ومطالبة المجتمع الدولي في الوقوف مع هذا الشعب الذي دفع الكثير في سبيل تحقيق حقه في العيش بسلام على أرضه التي اغتصبها العدو الصهيوني.

وأضاف عساف خلال الاتصال – وهو ما كشفه عساف فى بيان صحفى - أن الاحتلال لن يمحوا الحقيقة وهم يستهدفون عينك التي وثقت جرائمهم بحق الشعب الفلسطيني كما تم خلال الاتصال تبني قضية معاذ بهدف إنصافه عالميا ليؤكد في نهاية الاتصال بأنه جندي في الدفاع عن أرض فلسطين وكافة القضايا التي تمس كافة أبناء الشعب الفلسطيني.
محمد عساف يتضامن مع المصور معاذ البصير
تعليق المقيم
نشر المحرر تفاصيل بيان محمد عساف الذي يعلن فيه تضامنه مع المصور الفلسطيني معاذ العمارنة والذي فقط عينه اليسرى برصاص الاحتلال، ولكن المحرر لم يوضح كيف حصل على البيان المذكور ولم يوثق صورة الخبر المنشوره على الحساب الرسمي للفنان الفلسطيني.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
لم يوضح المحرر مصدر الصورة الرئيسية في الخبر.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
بالرغم من تضمين المحرر التصريحات الواردة في الخبر لبيان صحفي أصدره الفنان الفلسطيني محمد عساف إلا أن المحرر لم يوضح كيفية حصوله على البيان ولم يرفق نسخة منه.
تم نقل النص من اليوم السابع 2019-11-19 14:53:37 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template