البوابة نيوز
67%
نسبة التقييم

النائب العام: الإصابات بواقعة فتاة العياط طعنية بالعنق والصدر

النائب العام: الإصابات بواقعة فتاة العياط طعنية بالعنق والصدر
قرر النائب العام حفظ الدعوى الجنائية في واقعة أميرة أحمد عبدالله فتاة العياط؛ لعدم ثبوت الجناية لوجودها في حالة دفاع شرعي عن عرضها.

وكانت النيابة العامة عاينت مكان الواقعة، وتبين أنها بمنطقة صحراوية نائية بجبل طهما، وسالت المزارعين وعامل المسجد، ومن تواجدوا بمحطة الوقود وقت لقاء المجني عليها بالمتوفى، ومن بينهم نجل عم الأخير وسائق الحافلة التي أقلتها إلى تلك المحطة إذ أدلوا بتفصيلات عن الواقعة لم تخالف ما كشفت عن مشاهدة النيابة العامة لتسجيلات آلات المراقبة الخاصة بالمحطة من استقلال المجني عليها سيارة المتوفى رفقته.

كما أمرت بإجراء الصفة التشريحية لجثمان المتوفى والتي أثبتت أن وفاته حدثت من الإصابات الطعنية بالعنق والصدر، وأن الواقعة حدثت وفق التصوير الذي كشفت عنه التحقيقات، وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث والتي أجراها رئيس مباحث مركز العياط، وتأكد من خلالها صحة رواية المجني عليها بشأن قتلها من توفي ودفاعا عن نفسها.

واستعلمت النيابة العامة عن السجلات الخاصة بالخطوط الهاتفية التي جرت عبرها المحادثات المتعلقة بالواقعة والتي جاءت متفقة وما أدلى به شهودها وقررته المجني عليها.

واستجوبت النيابة العامة صديق المجني عليها ومن رافقه فقرر صديقها بترجله من الحافلة قيادة من توفي وتركه هاتفه المحمول بها، وحال عودته إليها أبصره يتحدث عبر هاتفه مع المجني عليها غير أنه لم يكترث لذلك، وأن انشغاله بمرض والدته منعه من الرد على اتصالاتها التالية.
تعليق المقيم
تجاهل المحرر ذكر طريقة حصوله على المعلومات الخاصة بحفظ النائب العام التحقيقات في واقعة فتاة العياط، كما أغفل ذكر اسم النائب العام.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
تجاهل المحرر ذكر طريقة حصوله على المعلومات الخاصة بحفظ النائب العام للتحقيقات في واقعة فتاة العياط
تم نقل النص من البوابة نيوز 2019-11-12 18:03:18 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template