صحيفة الموجز
83%
نسبة التقييم

مواجهة مصائد الموت.. مسؤولى الوحدة المحلية يقومون بعزل أعمدة الكهرباء بقرية فى الغربية

مواجهة مصائد الموت.. مسؤولى الوحدة المحلية يقومون بعزل أعمدة الكهرباء بقرية فى الغربية
فى خطوة استباقية لمواجهة كارثة مصائد الموت "أعمدة الإنارة المكهربة" التى تسببت فى فقدان الكثير من الأرواح خلال الفترة الماضية خاصة فى فترات هطول الأمطار قام مسؤولى الوحدة المحلية بالتعاون مع مجموعة شباب الخير بقرية منشأة جنزور بمحافظة الغربية بتكوين ورشة عمل لتركيب خط إنارة خاص بإنارة الكشافات فى القرية على الخلية الضوئية وإلغاء الوصلات الفردية التى تتسبب أحيانا فى كهربة الأعمدة كما تم التأكد من عزل جميع الأعمدة الكهربائية بالقرية فى مبادرة لتجنب أى مخاطر تهدد أرواح المواطنين خلال فترات هطول الأمطار فى فصل الشتاء.

وتم تنفيذ المبادرة بحضور السيد الحفناوى رئيس الوحدة المحلية واسلام عبدالعزيز سكرتيرة الوحدة وأحمد السقا رئيس الرقابه والمتابعة ومجموعة شباب الخير بالقرية.

وأكد السيد الحفناوى أن هذه المبادرة تأتى فى إطار الحرص على أرواح المواطنين و لتجنب المخاطر الناجمة عن سقوط الأمطار فى فصل الشتاء حيث يتم التأكد من عزل الأعمدة بشكل كامل وتركيب خط إنارة خاص بالكشافات لتجنب مخاطر التعامل الفردى للمواطنين مع الأعمدة.

وأضاف الحفناوى أن الوحدة تنفذ هذه المبادرة بالتعاون مع مجموعة شباب الخير بالقرية وفى ظل التعاون المستمر معها لتحقيق المنفعة العامة للقرية على كافة المستويات وهذه العلاقة هى نموذج للتعاون المثمر بين الأجهزة التنفيذية بالدولة والمواطنين ولدينا حرص كامل على استمرار هذا التعاون خلال الفترة القادمة لتقديم مزيد من الخدمات لأهل القرية.
تعليق المقيم
المحرر تجاهل ذكر طريقة حصوله على المعلومات الخاصة بقيام الوحدة المحلية بقرية منشأة جنزور بالغربية بعزل أعمدة الإنارة، ولكنه قدم التفاصيل الكاملة للحدث
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
تجاهل المحرر ذكر طريقة حصوله على المعلومات والتصريحات الخاصة بعزل أعمدة الإنارة بمنشأة جنزور بالغربية
تم نقل النص من صحيفة الموجز 2019-10-30 17:35:36 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template