البوابة نيوز
92%
نسبة التقييم

القضاء ينتصر لـ«عمرو دياب» في قضية شقة جاردن سيتي

القضاء ينتصر لـ«عمرو دياب» في قضية شقة جاردن سيتي
قضت دائرة تعويضات محكمة جنوب القاهرة، المنعقدة بزينهم، اليوم الاثنين، بقبول دعوى الفنان عمرو دياب، المطالبة بإثبات صحة ملكيته لشقة سكنية في منطقة جاردن سيتي، بقصر النيل.

جاء في الدعوى أنه بناءً على طلب عمرو عبدالباسط عبد العزيز دياب، ضد عبد الجليل عبد الرحمن، محمد عبد القادر حافظ، بإثبات صحة تعاقده لشقة اشتراها منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر ولم يتم تسجيل عقدها حتى الآن.

وأضافت الدعوى، أنه بموجب عقد بيع مؤرخ في 21 أكتوبر 2018، بين الطالب والمعلن إليه باع له الشقة رقم 103/ 1040 بالدور العاشر فوق الأرضي، والبدرومات، بالبرج السكني مدخل 2، بالعقار رقم 1089 شارع كورنيش النيل، جاردن سيتي، والبالغ مساحتها 243 متر، مكونة من غرفتين وصالة، والمنافع، وكان ذلك لقاء مبلغ 10 ملايين جنيه مصري.

وذكرت: حيث أن المعلن إليهم تقاعسوا عن اتخاذ إجراءات التسجيل للشقة، وما يخصها من مساحة في الأرض والأجزاء المشتركة بالعقار وقدرها سهم واحد، وكان للسيارة بالبدروم، لذلك فإنه يحق للطالب ما هو ملكية الشقة، وتسجيلها باسمه نتيجة دفعه مقابلها مبلغ 18 مليون جنيه مصري، وخاصة أنه قدم ما يثبت صحة إقرار تنازل المعلن إليه الثاني إلى المعلن إليه الأول، بعقد قيمته 10 ملايين جنيه، وقد أصبح المعلن إليه الأول لديه كل الحقوق في التسجيل وإثبات صحة العقد ولكنه تقاعس عن ذلك.

تعليق المقيم
المحرر قدم تغطية جيدة لقرار المحكمة بقبول دعوى الفنان عمرو دياب بإثبات ملكيته لشقة سكنية في جادرن سيتي، ولكن المحرر لم يوثق مصدر المعلومات الواردة في الخبر وكذلك الصورة الرئيسية.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يوضح كيف وصلت إليه المعلومات الواردة في الخبر
تم نقل النص من البوابة نيوز 2019-10-28 13:28:21 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template