مصراوي
50%
نسبة التقييم

مصدر: الطب الشرعي يكشف سبب وفاة محمود البنا "ضحية الشهامة"

مصدر: الطب الشرعي يكشف سبب وفاة محمود البنا "ضحية الشهامة"
كشفت مصادر مطلعة، أن لجنة الطب الشرعي بالمنوفية، التي مثلت اليوم الأحد، أمام محكمة شبين الكوم، خلال جلسة محاكمة محمد أشرف راجح، المتهم بقتل محمود البنا "ضحية الشهامة" أكدت أن طعنة في الفخذ الأيسر، تسببت في وفاة المجني عليه.

وأشارت المصادر في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" إلى أن اللجنة أكدت أن الطعنة، أدت إلى انقطاع الشرايين الواصلة إلى القلب مما أدى إلى الوفاة.

وأكدت النيابة العامة، في بيان سابق، أنها أجرت تحقيقات سريعة ووافية للوصول إلى حقيقة الجريمة وإثباتها على مرتكبيها في القضية المعروفة إعلاميا باسم "شهيد الشهامة".

وأوضحت النيابة، أن أعضاء النيابة استمعوا خلال التحقيقات إلى شهود عيانٍ رأوا الواقعة، وعكفوا على مشاهدة المقاطع المصورة لآلات المراقبة المنتشرة بأماكن حدوث الجريمة، واطلعوا على رسائل التهديد والوعيد المرسلة من المتهم محمد راجح إلى المجني عليه.

وأضافت أنهم تحققوا من جميع ما قدم من مستندات رسمية بالدعوى بما لا يدع مجالاً للشك في صحتها؛ فضلاً عن استجواب المتهمين جميعاً ومواجهتهم بأدلة الإثبات.

وذكرت النيابة أنها ندبت خلال تلك التحقيقات أطباء مصلحة الطب الشرعي، وخبراء الأصوات بالهيئة الوطنية للإعلام؛ للوقوف على حقيقة الواقعة بأدلة فنية دامغة، تطابقت وجميع الأدلة القولية التي حصلتها التحقيقات؛ وقدمت المتهمين جميعًا محبوسين إلى المحاكمة الجنائية بعد وقوع الجريمة بأيام معدودات.
تعليق المقيم
المحرر استعان بمصادر مجهولة في تقديم المعلومات الخاصة بتقرير الطب الشرعي حول أسباب وفاة المجني عليه محمود البنا، كما لم يوثق المحرر صورة الخبر الرئيسية.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
لم يوضح الكاتب من المصادر المطلعة التي أدلت بالتصاريح الواردة في الخبر، بالرغم من أنه أوضح أنها تصريحات خاصة لمصراوي.
تم نقل النص من مصراوي 2019-10-27 13:14:50 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template