الوطن
42%
نسبة التقييم

سيارات إغاثة وكاميرات.. خطة المرور لتأمين الرحلات على الطرق السريعة

سيارات إغاثة وكاميرات.. خطة المرور لتأمين الرحلات على الطرق السريعة
أعلنت الإدارة العامة للمرور، بقيادة اللواء علاء متولي، تشكيل غرفة عمليات طارئة لمواجهة آثار الأمطار والشبورة المائية على جميع الطرق السريعة والمحاور والطرق الإقليمية، بالتزامن مع موجة الأمطار الغزيرة والطقس السيء الذي يضرب البلاد.

وقال مصدر أمني، إن الإدارة العامة للمرور، شكلت فريقا من الضباط، لمتابعة كاميرات المراقبة المنتشرة على الطرق، والخدمات المرورية المتواجدة بالمحاور الرابطة بين المحافظات، وحركة السيارات، لمنع وقوع الحوادث، وتأمينا للرحلات عبر الطرق السريعة.

وأوضح المصدر أنه سيتم نشر سيارات إغاثة على الطرق، خلال فترة سوء الأحوال الجوية، مع التنسيق مع كل إدارات المرور بالمحافظات حول هذا الشأن.

وأشار إلى أن الاستعدادت المشار إليها آنفا، تأتي في إطار خطة مرورية كبيرة لمواجهة آثار الأمطار، والتعامل مع ما قد تتسبب فيه من توقف الحركة المرورية أو وقوع حوادث سير، بالإضافة إلى التواجد المروري الفعّال لأي طارئ، والإخطار مع غرفة عمليات الإدارة.

فيما أهابت الإدارة العامة للمرور، بقائدي السيارات، الالتزام بتعليمات رجال المرور، حفاظا على سلامتهم، مؤكدة أنه لن يتم إغلاق أي طريق إلا في حالة عدم صلاحيته للسير عليه.
تعليق المقيم
المحرر تجاهل ذكر طريقة حصوله على المعلومات الواردة في سياق الخبر، كما أغفل ذكر معلومات مهمة عن غرق الطرق في الأيام الماضية.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
تجاهل المحرر ذكر طريقة حصوله على المعلومات الواردة في سياق الخبر
تم نقل النص من الوطن 2019-10-25 14:09:58 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
40%
الاحترافية
مصادر مجهولة
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template