صحيفة الموجز
83%
نسبة التقييم

طبيب الخطيب يكشف تفاصيل الحالة الصحية لرئيس الأهلى

طبيب الخطيب يكشف تفاصيل الحالة الصحية لرئيس الأهلى
قال أحمد فرهود أستاذ جراحة المخ والأعصاب بجامعة الإسكندرية إن محمود الخطيب رئيس النادي أجرى عملية حقن الفقرات والجذور العصبية بالظهر وذلك بعد الآلام القاسية التى شعر بها خلال الفترة الماضية.

وأضاف الطبيب المعالج للخطيب أنه سبق وأن أجرى 3 عمليات جراحية من قبل في المخ والرقبة والظهر ومن ثم تم الاتجاه إلى اتباع أحد الطرق العلاجية التحفظية لتجنب إجراء التدخل الجراحي الرابع.

وأوضح أن رئيس الأهلي يتواجد تحت الملاحظة الطبية في الوقت الحالي بعد إجرائه عملية الحقن وتشهد الساعات القليلة القادمة مغادرته المستشفى مؤكدًا أنه سيكون فى حاجة شديدة إلى الراحة التامة لمدة زمنية لن تقل عن 3 أسابيع من أجل التعافي من آلام الظهر التى تعرض لها مؤخرًا.

وأشار فرهود إلي أن الخطيب سبق وأن أجرى إحدى العمليات الجراحية في ميونيخ الألمانية قبل سنتين تقريبًا لاستئصال الانزلاق الغضروفي ولكن آلام الظهر عادت له من جديد بعد فترة في نفس منطقة العملية بسبب المجهودات الكبيرة التي يقوم بها ومع إصراره المستمر على العمل لعدد ساعات طويلة على مدار اليوم في النادي وهو ما ترتب عليه تجدد آلام الظهر بشكل دفعه للتواجد للخضوع لعملية الحقن في المستشفى الملكي بالإسكندرية.
تعليق المقيم
المحرر قدم التغطية الكافية عن الحدث، مستخدما مصدرا ذي صلة ولكنه تجاهل ذكر طريقة حصوله على المعلومات الواردة في سياق الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
تجاهل المحرر ذكر طريقة حصوله على المعلومات الواردة في سياق الخبر
تم نقل النص من صحيفة الموجز 2019-10-18 17:39:03 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template