بوابة فيتو
92%
نسبة التقييم

بعد فضيحة المنشطات.. "الرياضة" تجهز مخالفات رفع الأثقال لإحالتها للنيابة

بعد فضيحة المنشطات.. "الرياضة" تجهز مخالفات رفع الأثقال لإحالتها للنيابة
استقر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ولجنة الشئون القانونية بالوزارة، على إحالة مخالفات اتحاد رفع الأثقال إلى النيابة العامة، للتحقيق فيها خلال الفترة المقبلة.

وجاء ذلك بعدما اثار مجلس رفع الأثقال حالة من الجدل بظهور 5 عينات منشطات جديدة للاعبي المنتخب الوطني خلال مشاركتهم بدورة الألعاب الأفريقية، والتي تم على أثرها استبعاد مصر من المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

وكان وزير الرياضة قد قرر إرسال لجان تفتيش من الوزارة، لاتحاد رفع الأثقال، من أجل فحص كافة الأمور المالية والإدارية، عقب قرار اللجنة الأوليمبية بتجميد مجلس إدارة الاتحاد برئاسة محمود محجوب، على خلفية تورط 5 لاعبين في تعاطي المنشطات خلال دورة الألعاب الأفريقية الأخيرة بالمغرب.

يذكر أن اللجنة الأوليمبية المصرية، أعلنت تجميد مجلس إدارة اتحاد رفع الأثقال في بيان رسمي، بينما بات رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية هشام حطب، وأمين صندوق اللجنة الأوليمبية علاء مشرف، المخولين للتوقيع على الشيكات، وفق مقتضيات الحاجة باتحاد رفع الأثقال، مع اتباع الدورة المستندية المحاسبية طبقًا للقوانين واللوائح المنظمة، وذلك خلال فترة تجميد مجلس الإدارة الحالي.
تعليق المقيم
المحرر قدم التغطية الكافية للحدث عن طريق الأخبار المتعلقة والمحتوى الرئيسي، ولكنه أغفل ذكر طريقة حصوله على المعلومات الواردة في سياق الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
تجاهل المحرر ذكر مصدر المعلومات الواردة في سياق الخبر
هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
لم يخلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه
تم نقل النص من بوابة فيتو 2019-10-09 12:01:03 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصادر مجهولة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
مصادر مجهولة
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template