صحيفة الأهرام
80%
نسبة التقييم

ضبط طرود بريدية تحتوى على مخدري القات والإكستاسي بمطار القاهرة

ضبط طرود بريدية تحتوى على مخدري القات والإكستاسي بمطار القاهرة
تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 104 كيلو جرامات لمخدر "القات"، و1000 قرص مخدر لعقار "إكستاسى"، داخل طرود بريدية بميناء القاهرة الجوى.

أكدت تحريات ومعلومات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات احتواء (7 طرود بريدية) على كمية من المواد المخدرة مخفاة بداخلها قادمة من إحدى الدول الأجنبية مروراً بميناء القاهرة الجوى بنظام الترانزيت إلى دولتين أجنبيتين.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى والسلطات الجمركية أمكن ضبطهم على النحو الآتي: ضبط عدد (5) طرود أسفر تفتيشهم عن ضبط ( كمية من مخدر القات وزنت 86 كيلو جراما)، ضبط عدد (2) طرد أسفر تفتيشهم عن ضبط (كمية من مخدر القات وزنت 18 كيلو جراما).

كما أكدت التحريات احتواء (أحد الطرود البريدية) على كمية من العقاقير المخدرة قادمة من إحدى الدول الأجنبية إلى (أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة القاهرة) عقب تقنين الإجراءات تم تفتيش الطرد المشار إليه وعُثر بداخله على (1000 قرص مخدر لعقار الإكستاسي)، وجار تكثيف الجهود لتحديد الشخص المرسل إليه الطرد والعمل على ضبطه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية. يأتي ذلك في إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها خاصة ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية القائمة على جلب وتهريب المواد المخدرة.
تعليق المقيم
المحرر استعرض تفاصيل ضبط 104 كيلو جرامات من مخدر "القات"، و1000 قرص مخدر لعقار "إكستاسى"، داخل طرود بريدية، ولكن المحرر لم يوثق المعلومات وكذلك صورة الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر
تم نقل النص من صحيفة الأهرام 2019-10-07 13:26:39 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template