بوابة صحيفة الفجر
92%
نسبة التقييم

رئيس البرلمان: لن نسمح بحضور أقل من 5 وزراء في كل جلسة

رئيس البرلمان: لن نسمح بحضور أقل من 5 وزراء في كل جلسة
قال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، خلال الجلسة العامة المُنعقدة للبرلمان اليوم الإثنين، إنه من بعد الآن لن نسمح بحضور أقل من 5 وزراء في كل جلسة عامة للبرلمان.

ورفض الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أن يقتصر حضور نواب أو مساعدي أي وزير، قائلا: لن نقبل بحضور مندوب عن الوزير، ولكن لا بد من حضور أي وزير طالما يستدعي الأمر ذلك، وتابع:"الوزراء ملزمون بحضور الجلسات باستثناء بعض الوزراء ممن تقع عليهم أعباء كبيرة لا تسمح لهم بالحضور".

وأحال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، خلال الجلسة العامة، مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل أحكام قانون رقم 66 لسنة 1973 بإصدار قانون المرور إلى لجنة الدفاع والأمن القومى.

كما أحال عبد العال مشروع قانون مقدم من الحكومة بإعادة تنظيم هيئة المتحف المصري الكبير وهيئة المتحف القومى للحضارة المصرية إلى لجنة مشتركة من لجنتى الثقافة والآثار والإعلام ومكتب لجنة الخطة والموازنة، وأحال عبد العال مشروع قانون مقدم من النائب عبد المنعم العليمى و60 نائبا آخرين في شأن مجلس الشيوخ، ومشروع قانون مقدم من النائب سلامة الرقيعى و60 نائبا آخرين بشأن مجلس الشيوخ إلى لجنة الشئون الدستورية والتشريعية.

كما أحال إلى لجنة الشئون الدستورية والتشريعية مشروع قانون مقدم من النائب سلامة الرقيعى و60 نائبا آخرين في شأن تقسيم دوائر انتخابات مجلس الشيوخ إلى لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، وأحال عبد العال مشروع قانون مقدم من النائب عبد المنعم العليمى و60 نائبا آخرين بشأن تنظيم العلاقة الإيجارية بين المؤجر والمستأجر والقانون رقم 49 لسنة 1977 بشأن بعض الأحكام الخاصة بتأجير وبيع الأماكن وتنظيم العلاقة بين المؤجر والمستأجر، ورقم 136 لسنة 1981 بشان بعض الأحكام الصادرة لتأجير وبيع الأماكن والقوانين الخاصة بالإيجار الصادرة قبلهما إلى لجنة مشتركة من لجان الإسكان والخطة والموازنة والشئون الدستورية والتشريعية.

تعليق المقيم
المحرر قدم تغطية جيدة لتصريحات الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، خلال الجلسة العامة المنعقدة للبرلمان، ولكن المحرر لم يوثق صورة الخبر الرئيسية.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2019-10-07 12:36:06 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template