نتائج الأشعة تكشف حجم إصابة «صلاح».. وغموض حول مشاركته أمام مانشستر يونايتد




نتائج الأشعة تكشف حجم إصابة «صلاح».. وغموض حول مشاركته أمام مانشستر يونايتد
رياضة / خبر
جودة الخبر 91%
صورة بدون مصدر

تم نقل النص عن جريدة المصري اليوم بتاريخ 07/10/2019 09:49

المحرر - أحمد حمدي


كشفت نتائج الأشعات التي أجريت على قدم النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، حجم الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام ليستر سيتي، السبت الماضي، والتي فاز بها فريقه 2-1 في إطار الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان المدير الفني الألماني للريدز، يورجن كلوب، قد اضطر لإخراج «صلاح» في الثواني الأخيرة من اللقاء وإدخال آدم لالانا بعد تدخل عنيف على المصري من لاعب وسط الثعالب حمزة تشودري.

وأوضحت الأشعات عدم تعرض اللاعب لإصابة قوية، إذ أصيب «صلاح» فقط بالتواء في الكاحل أثناء التدخل القوي معه، حسب صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية، فيما لم يعلن ليفربول عن الفترة المتوقع أن يبتعد فيها المصري عن الملعب، والتي يأمل النادي أن تكون قصيرة.

ولم يتم بعد تقرير إمكانية مشاركة محمد صلاح في مباراة فريقه القادمة أمام مانشستر يونايتد عقب فترة التوقف الدولي، التي سيحصل خلالها على راحة بعد اعتذاره عن عدم الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني بشهر أكتوبر وخوض مباراة بوتسوانا الودية.

ولا يزال الوقت مبكرًا جدًا في فترة التعافي ليستطيع الفريق الطبي لليفربول تقرير إذا ما كان اللاعب بإمكانه اللعب أمام الشياطين الحمر في 20 أكتوبر القادم، في إطار الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي- حسب الصحيفة البريطانية.


مصدر الخبر

التقييم

هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
خبر صحيح
المعلومة من على موقع صحيفة ليفربول إيكو https://www.liverpoolecho.co.uk/sport/football/football-news/mohamed-salah-scan-results-confirmed-17042998
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
قدّم التغطية الكافية للموضوع
هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2019/10/07 12:33

تعليق المقيم

المحرر قدم تغطية جيدة للمعلومات الواردة في صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية،والتي أكدت حجم إصابة محمد صلاح، ولكن المحرر لم يوثق صورة الخبر.

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات