«مياه الجيزة» تُعلن الانتهاء من إصلاح خط المهندسين ‎




«مياه الجيزة» تُعلن الانتهاء من إصلاح خط المهندسين ‎
محلي / خبر
جودة الخبر 50%
لقطات خارج السياق تفاصيل ناقصة صورة بدون مصدر

تم نقل النص عن جريدة المصري اليوم بتاريخ 05/10/2019 09:15

المحرر - هشام عمر عبد الحليم


أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة انتهاء أعمال الإصلاح لكسر خط المياه الرئيسي قطر 600 مللى تقاطع شارع البطل أحمد عبدالعزيز مع شارع جامعة الدول العربية في الوقت المحدد للإصلاح السابعة من صباح اليوم السبت، والذى تم الإعلان عنه في بيان سابق.

وأضافت الشركة في بيان لها، السبت، أنه تم إعادة ضخ المياه حاليا وجار وصولها للمواطنين تباعا فور انتظام الضغوط واتزان الشبكة. وأوضحت أن أعمال الإصلاح شملت تغيير 20 مترا من المواسير قطر 600 مم على عمق 2 متر تقريبًا.



مصدر الخبر

التقييم

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
غير محدد
لم يتمكن فريق أخبار ميتر من التأكد من صحة المعلومات الواردة في الخبر، حيث أنه بعد مراجعة الموقع الرسمي لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة لم يتم العثور على البيان المشار إليه في الخبر. موقع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة http://www.gcww.com.eg/vnews.aspx
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
أغفل المحرر جوانب أو تفاصيل جوهرية
المحرر لم يقدم خلفية كافية حول موعد إعلان قطع المياه حيث أعلنت الشركة أن قطع المياه تم أمس الجمعة من الساعة 11 مساء حتى الساعة 7 صباح اليوم السبت، عن مناطق "الدقي - العجوزه - ميدان الجيزة ومتفرعاته - كورنيش النيل بدءًا من كوبري الجيزة حتى كوبري 15 مايو - شارع جامعة الدول العربية ومتفرعاته - شارع السودان ومتفرعاته"، كما أوضحت الشركة، أن المياه ضعفت في حي بولاق الدكرور؛ بسبب الكسر بخط المياه الرئيسي. المصدر: https://bit.ly/354UyCF
هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة لا تناسب المحتوى المكتوب
المحرر استعان بصورة أرشيفية لا علاقة لها بموضوع الخبر، حيث علق عليها بأنها تخص إصلاح خط المياه الرئيسي بالطريق الدائري بأسيوط، وكان يجب على المحرر تقدم صورة لها علاقة بموضع الخبر .
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2019/10/05 10:50

تعليق المقيم

المحرر قدم تغطية جدية لإعلان شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة انتهاء اعمال الإصلاح لكسر خط المياه الرئيسي، ولكنه لم يوثق مصدر البيان الوارد في الخبر، كما لم يوثق صورة الخبر الرئيسية.

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات