الزمالك يواجه شبح الاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا




الزمالك يواجه شبح الاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
رياضة / خبر
جودة الخبر 82%
صورة بدون مصدر مصادر مجهولة

تم نقل النص عن جريدة بوابة صحيفة الفجر بتاريخ 03/10/2019 01:06

المحرر - الفجر الرياضي


يواجه نادي الزمالك شبح الاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا بقرار من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بسبب أزمته في مباراة جينيراسيون فوت السنغالي التي لم تلعب في إياب دور الـ32.

ورغم أن مسئولي الزمالك يؤكدون صحة موقفهم في أزمة مباراة جينيراسيون فوت السنغالي والتى كان مقررا لها يوم الأحد الماضى بملعب برج العرب عقب نقل اللقاء من ملعب بتروسبورت بخطاب من الكاف لكن الفريق السنغالي رفض السفر فإن هناك أنباء تردد حول استبعاد الفريق الأبيض.

ورفض مسئولو الزمالك مثل هذه الأنباء مؤكدين صحة موقفهم وأنهم ليسوا طرفًا لأن جينيراسيون رفض قرار الكاف بالذهاب إلى برج العرب بالإسكندرية.

أزمة الزمالك وجينيراسيون

حينما أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في وقت سابق رسميًا عن تأجيل مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت المرتقبة في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، لمدة 24 ساعة، على أن تقام يوم الأحد الماضي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، مرسلًا خطابًا ينص على ذلك القرار إلى النادي السنغالي، إلا أن النادي السنغالي تمسك بموقفه ورفض التحرك إلى ملعب برج العرب، بداعي أن اللقاء كان مقرر له السبت على ملعب "بتروسبورت".

وتوجه الفريق السنغالي، إلى ملعب بتروسبورت، لإثبات حالة والتصوير أمام الملعب وإرسالها للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، ورفض تمامًا أي حلول ودية من جانب وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، واللواء علاء مقلد وشريف إسلام الذين توجهوا للجانب السنغالي من أجل التفاوض مع رئيس النادي السنغالي، لإنهاء الأزمة وتوجه الفريق إلى برج العرب لخوض المباراة.

وطلب مسئولي النادي السنغالي ورقة كتابية من مسئولي ملعب بتروسبورت يفيد برفض الدخول لأرضية الملعب، نظرا لمنعهم من الدخول بناء على طلب الزمالك الذي أكد أن المباراة تم تأجيلها ونقلها إلى ملعب برج العرب.

ووثقت بعثة جينيراسيون فوت جميع الأحداث التي حصلت يوم السبت الماضي، والخاصة بأزمة مباراة الفريق مع نادي الزمالك، بإياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، تمهيدًا لإرسال شكوى بها.

وتوجهت بعثة جينيراسيون فوت السنغالي إلى مطار القاهرة، مساء اليوم، للرحيل على متن الطائرة المتوجه إلى أثيوبيا ترانزيت من أجل التوجه إلى العاصمة السنغالية داكار.

ومن جانبه، توجه الزمالك إلى ملعب برج العرب، في موعد المباراة الذي حدده الاتحاد الأفريقي، قبل أن يقرر مراقب المباراة احتساب النتيجة لصالح الزمالك 3-0، وإنسحاب الفريق السنغالي.

يُذكر أن مباراة الذهاب في السنغال أنتهت بفوز صاحب الأرض على الزمالك بنتيجة 2-1.


مصدر الخبر

التقييم

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر أغفل طريقة حصوله على المعلومات الواردة في الخبر
هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
لم يخلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
غير محدد
لم يتمكن فريق التحرير من الوصول لمدى صحة المعلومات الواردة في الخبر
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
قدّم التغطية الكافية للموضوع
هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2019/10/03 06:55

تعليق المقيم

المحرر بنى الخبر على معلومات مجهلة، دون أي مصدر واضح ولم يستعن بأي تصريحات تدعم المعلومات الواردة، ولكنه كتب تفاصيل مناسبة عن الحدث.

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات