تعرف على رأي محمد صلاح في تعيين البدري مديرا فنيا للفراعنة




تعرف على رأي محمد صلاح في تعيين البدري مديرا فنيا للفراعنة
رياضة / خبر
جودة الخبر 55%
تفاصيل ناقصة صورة بدون مصدر مصادر مجهولة خلط بين الرأي والمعلومة

تم نقل النص عن جريدة بوابة فيتو بتاريخ 21/09/2019 01:00



رفض محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، التعليق على قرار اللجنة الخماسية باختيار الكابتن حسام البدري مديرا فنيا للمنتخب الوطني خلفا للمكسيكي خافيير أجيري.

واعتبر "صلاح" أن ذلك حق أصيل لاتحاد الكرة في اختيار من يراه مناسبا لتلك المرحلة، وأنه لاعب فقط يؤدي دوره على أكمل وجه، مشيرا إلى أن ارتداء فانلة المنتخب شرف لأي لاعب.

يذكر أن مشكلات محمد صلاح خلال الفترة الأخيرة لم تكن بسبب الإدارة الفنية بقدر ما كانت بسبب المطالبة بالتعامل باحترافية مع اللاعبين بحيث يؤدي كل طرف دوره فقط، وأنه طوال مشواره مع المنتخب لم يتدخل من قريب أو بعيد في أي اختيارات ولكن كان انتقاده دائما لأمور أخرى بعيدة عن الملعب وكانت لها آثار سلبية على الفريق ونتائجه سواء في مونديال روسيا 2018 أو بطولة الأمم الأفريقية التي استضافتها مصر مؤخرا.

وكانت الفترة التي تلت مونديال روسيا قد أجمع كل الخبراء على أن معسكر الفريق الوطني شهد حالة تسيب غير مسبوقة فضلا عن خلافات حول حقوق الرعاية بين اللاعبين واتحاد الكرة، وفشلت كل التسويات في حلها، وتم الاكتفاء بتوفير طاقم أمني للفريق وتوفير تذاكر طيران درجة أولى للمحترفين ولكن ظلت أزمة الحقوق بين اللاعبين والاتحاد تائهة حتى الآن.


مصدر الخبر

التقييم

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يوضح بدقة؛ أين ذكر محمد صلاح ذلك التصريح.
هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه
المحرر لم يوضح مصدر الخلفية التي وردت في نهاية الخبر، والتي لم تكن موثقة من مصدر واضح حيث حملت رأي المحرر بشكل مباشر.
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
غير محدد
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
أغفل المحرر جوانب أو تفاصيل جوهرية
المحرر لم يقدم خلفية حول تعيين حسام البدري كمدير فني للمنتحب، حيث استقرت اللجنة المؤقتة لإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى على تعيين "البدرى" فى منصب المدير الفنى للفراعنة على أن يعود المدرب الشهير الى القاهرة للبدء فى تشكيل وتجهيز معسكر المنتخب الوطني القادم فى شهر أكتوبر المقبل. وسبق أن تولى حسام البدرى مسئولية المنتخب الوطني الأوليمبى خلال الفترة الماضية إلا أن فترة توليه المسئولية شهدت متاعب عدة خلال الفترة نفسها بسبب عدم وجود فترات إعداد للفريق ما ساهم فى سقوط تجربته الدولية وعدم تحقيقه الغرض الموجود. وتولى حسام البدرى رئاسة نادى بيراميدز خلال العام المنقضى بعدما رحل عن قيادة القلعة الحمراء فى الفترة الماضية. المصدر: https://bit.ly/2kt8ALX
هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2019/09/21 02:16

تعليق المقيم

المحرر قدم تغطية جيدة لتصريح محمد صلاح، ولكنه لم يوضح أين ذكر اللاعب الدولي هذا التصريح بالضبط، كما لم يقدم المحرر خلفية توضح قرار اتحاد الكرة باختيار حسام البدري مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني، وأيضًا لم يوثق صورة الخبر .

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات