الجونة يصطدم بالإسماعيلي وبيراميدز يواجه إنبي في افتتاح الدوري الممتاز المصري




الجونة يصطدم بالإسماعيلي وبيراميدز يواجه إنبي في افتتاح الدوري الممتاز المصري
رياضة / خبر
جودة الخبر 73%
صورة بدون مصدر مصادر مجهولة خلط بين الرأي والمعلومة

تم نقل النص عن جريدة صحيفة الأهرام بتاريخ 21/09/2019 12:36

المحرر - راجح الممدوح


ينطلق اليوم السبت، الدوري الممتاز المصري لكرة القدم، بمواجهتي الجونة والإسماعيلي عصر اليوم، في الخامسة والنصف على إستاد الجونة الرياضي، والتي يديرها تحكيميا الدولي إبراهيم نورالدين، في إطار المنافسة بين الدراويش وأصحاب الأرض الحصان الأسود للبطولة المحلية في الموسم الماضي نادي الجونة بطموحات الشباب لحصد أول ثلاث نقاط بالمسابقة الأقوى. 

يأمل المدرب الصربي ميلودراج يسيتش في تحقيق أول فوز للإسماعيلي لإقناع جماهير السامبا البرازيلية الكرة المصرية الجميلة وعشاق الدراويش مع أول تعارف ويرغب في دخول قلوب جماهيره عبر الجونة الفريق الطامح مع مدربه الصربي نيبوشا ميلوسفيتش مع مجموعة من اللاعبين الشباب لأخذ ضربة البداية من الإسماعيلي في مواجهة صربية فنية خالصة على الملاعب المصرية بمدينة الجونة.

وأعلن الصربي نيبوشا عن ضم القائمة التالية لمواجهة الإسماعيلي وهي:

محمود الغرباوي، عمر رضوان، محمد نجيب، لؤي وائل، خالد صبحي، أحمد علي، باسم علي، عمرو سعداوي، جوناثان جوزيف، أكرم توفيق، سيرچ أكا، محمد محسن «ليلة»، عمرو بركات، آلان تشيمابادي، والتر بواليا، إسلام محارب، عمرو عبد الفتاح «عموري»، أحمد مجدي، محمد ناجي جدو.

يدير مواجهة الجونة والإسماعيلي تحكيميا: إبراهيم نورالدين وأحمد توفيق وممدوح مصطفى ومحمود دسوقي.

ويلتقى بيراميدز وإنبي على إستاد الدفاع الجوي في الثامنة مساء في مواجهة مرتقبة بين الفرنسي ديسابر والمصري علي ماهر ويأمل كلاهما في إحراز الثلاث نقاط وإحراز الفوز لأن البدايات دائما ما تصاحبها انتصارات متتالية ودفعة معنوية في ترتيب جدول المسابقة.

يدخل بيراميدز المباراة بقيادة المدير الفني الفرنسي سيبستيان ديسابر بهموم الهزيمة من الزمالك وخسارة كأس مصر منذ أيام ويستعد لعودة الثقة للاعبيه والجهاز المعاون بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من إحراز أول بطولة للفريق في مصر بعد تعديل المسمى القديم الأسيوطي إلى "بيراميدز" ويعول الفرنسي على الرباعي الخطير إريك تراوري وجون أنطوي وعبدالله السعيد وإسلام عيسي ومن خلفهم نبيل عماد دونجا وعلي جبر وعمر جابر.

وفي الفريق البترولي، يأمل علي ماهر على ثقة لاعبيه من انتهاء الموسم الماضي مع بعض الصفقات الجديدة التي تعاقد معها الفريق أمثال حميد ماو ومحمد رزق ومحمد أشرف روقة ومحمد شريف وأسامة جلال وعمرو ناصر والبوروندي فيستون عبدالرازق وعبدالرحمن عماد وأحمد العجوز ومحمود صلاح ومصطفى صفوت.

يدير المباراة تحكيميا محمد معروف ويوسف البساطي وأحمد لطفي ووليد عبدالرازق.


مصدر الخبر

التقييم

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر بوضوح
هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه
المحرر قام بالتعليق على المعلومات الواردة في الخبر بدون مصدر محدد، حيث قام بعرض وجهة نظره في الخبر
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
غير محدد
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
قدّم التغطية الكافية للموضوع
هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2019/09/21 01:45

تعليق المقيم

المحرر قدم تغطية جيدة لإنطلاق الدوري الممتاز اليوم السبت، بمباراة الجونة والإسماعيلي، ومباراة بيراميدز وإنبي، ولكن المحرر لم يوضح مصدر المعلومات الواردة في الخبر، كما لم يوثق الصور الرئيسية.

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات