صحيفة الموجز
77%
نسبة التقييم

الأثار : افتتاح المتحف المصري سيكون الحدث الأكبر عالميا

الأثار : افتتاح المتحف المصري سيكون الحدث الأكبر عالميا
أكد وليد البطوطي، مستشار وزير السياحة الأسبق، أن مصر حققت المركز الرابع أعلى نمو في الأداء عالميا فيما يتعلق بمؤشر تنافسية السفر والسياحة، وفقا لتقرير منتدى الاقتصاد العالمي للتنافسية في السفر والسياحة لعام 2019، لافتا إلى أن مصر تقدمت 9 مراكز يحتل بها قطاع السياحة المصري المركز الـ65.

وتابع وليد البطوطي، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "8 الصبح"، المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، اليوم، السبت، أن احتلال مصر هذا المركز جاء نتيجة أنه كان هناك خطة موضوعة عملت عليها وزارة السياحة بطريقة منهجية علمية، كما أن عدد الاكتشافات والتطوير الذي بدأ في المناطق الأثرية ساعد في ذلك، إضافة إلى أنه كان هناك تكاتف وتعاون بين وزارة الآثار والسياحة.

ولفت إلى أن تقييم منتدى الاقتصاد العالمي يعقد بشكل سنوي، منوها إلى أن هذه التقييمات تتم وفقا لعدد الحجوزات في الدولة خاصة الحجوزات الفردية، والتقارير التي تكتب عن الدولة، إضافة إلى عامل الأمان الذي تتمتع به الدولة.

وأردف أنه خلال الفترة القادمة ستحتل مصر المركز متقدمة، نظرا لأنها ستقدم للعالم العام المقبل أكبر حدث سيكون على مستوى العالم فيما يتعلق بالسياحة الثقافية، وهو افتتاح المتحف المصري الكبير.

تعليق المقيم
المحرر قدم تغطية جيدة لتصريح وليد البطوطي، مستشار وزير السياحة الأسبق، حول تطور قطاع السياحة المصري، وأهمية افتتاح المتحف المصري الكبير، ولكنه لم يقدم تفاصيل كافية حول الموضوع، كما لم يوثق المحرر صورة الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من صحيفة الموجز 2019-09-21 10:04:44 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template