صور.. بدء الدراسة فى 12 محافظة بجميع الصفوف.. وحضور كبير للطلاب




صور.. بدء الدراسة فى 12 محافظة بجميع الصفوف.. وحضور كبير للطلاب
محلي / خبر
جودة الخبر 60%
تفاصيل ناقصة صورة بدون مصدر مصادر مجهولة

تم نقل النص عن جريدة اليوم السابع بتاريخ 21/09/2019 07:00

المحرر - محمود طه حسين


انطلقت صباح اليوم السبت، الدراسة فى جميع الصفوف الدراسية، بـ12 محافظة، من الصف الثالث الابتدائى حتى الثالث الثانوى، حيث انتظم العام الدراسى الجديد فى جميع الصفوف الدراسية، بعد أن بدأت الأربعاء قبل الماضى 11 سبتمبر فى الصفوف الدراسية الأولى من رياض الأطفال والصفين الأول والثانى الابتدائى.

وشهد أول يوم دراسى فى الصفوف الدراسية الأعلى من الثالث الابتدائى حتى الثالث الثانوى، إقبالا كبيرا من الطلاب، واستقرار الدراسة بمدرسة كلية رمسيس للبنات.

وتتابع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، انطلاق الدراسة فى 12 محافظة اليوم السبت، للتأكد من استقرار الدراسة وانتظامها فى المدارس المستهدفة فى محافظات البحيرة وسوهاج وأسيوط، وعدة محافظات أخرى.  

IMG20190921074855

IMG20190921074842

IMG20190921074851




مصدر الخبر

التقييم

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصور بدن مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يوضح مصدر المعلومات الواردة في الخبر بدقة، حيث ذكر أن وزارة التربية والتعليم تتابع انطلاق الدراسة ولم يوضح كيف وصلت إليه تلك المعلومة، كما لم يذكر في المتن أنه قام بعمل رصد ميداني لنطلاق الدراسة اليوم
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
غير محدد
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
أغفل المحرر جوانب أو تفاصيل جوهرية
المحرر لم يوضح في سياق الخبر أن الدراسة انطلقت اليوم السبت بالنسبة لطلاب الصفوف من الثالث الابتدائي حتى الثالث الثانوي ، في المدارس الموجودة بالمحافظات التي لا تطبق اجازة السبت ، هي 12 محافظة على مستوى الجمهورية ( الدقهلية ، والإسماعيلية ، والفيوم ، والمنيا ، وبنى سويف ، وأسيوط ، وسوهاج ، والبحيرة ، وكفر الشيخ ، وأسوان ، والأقصر ، وقنا ) إلى جانب عدد قليل من المدارس الخاصة والدولية في القاهرة. بينما يبدأ العام الدراسي في باقي مدارس الجمهورية غدًا الأحد 22 سبتمبر. المصدر: https://www.elbalad.news/3987436
هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2019/09/21 12:19

تعليق المقيم

المحرر قدم تغطية جيدة لإنطلاق الدراسة اليوم السبت، بجميع الصفوف الدراسية، ولكن المحرر لم يوضح بدقة مصدر تلك المعلومات الواردة في الخبر، كما لم يوثق الصور الواردة في المتن.

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات