مصر ترفع دعوى رسمية للمحكمة الرياضية.. اعرف السبب




مصر ترفع دعوى رسمية للمحكمة الرياضية.. اعرف السبب
رياضة / خبر
جودة الخبر 60%
تفاصيل ناقصة صورة بدون مصدر مصادر مجهولة

تم نقل النص عن جريدة صدى البلد بتاريخ 19/09/2019 01:44

المحرر - منتصر الرفاعى


قرر وزير الشباب والرياضة رفع دعوى قضائية فى المحكمة الرياضية الدولية بلوزان للتظلم على قرار الاتحاد الدولى للرفع الأثقال إيقاف الاتحاد المصرى للعبة.

وكانت لجنة المنشطات التابعة للاتحاد الدولي لرفع الأثقال رفعت توصية بإيقاف مصر عن المشاركة في البطولات الدولية الخاصة باللعبة لثبوت تعاطي 7 رباعين المنشطات، وهو ما يعنى غياب المنتخب الوطنى لرفع الأثقال عن المشاركة بالأولمبياد المقبلة.

ومن المقرر أن يعلن المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لرفع الأثقال عن القرار الكامل بخصوص مصر ومشاركتها في المنافسات الدولية خلال العامين القادمين في اجتماع يقام على هامش بطولة العالم في تايلاند خلال الأيام المقبلة.

وقال مسئولو وزارة الشباب والرياضة إنهم لم يتلقوا حتى الآن قرار إيقاف الاتحاد المصرى للأثقال رسميا، مشيرا إلى أن هناك تكليفا للمحامى الدولى نصر عزام ومحام تونسى لمتابعة الدعوى القضائية الخاصة بالأزمة.


مصدر الخبر

التقييم

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
أغفل المحرر ذكر مصدر الصورة
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات
تجاهل المحرر ذكر طريقة حصوله على المعلومات الواردة في سياق الخبر
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
خبر صحيح
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
أغفل المحرر جوانب أو تفاصيل جوهرية
أغفل المحرر ذكر تفاصيل الواقعة الأصلية، حيث تعود الواقعة لعام 2016، عندما تم أخذ عينات عشوائية لفحص المنشطات لـ7 لاعبين مصررين خلال معسكر بالفيوم واتضح أن العينات إيجابية، ما استدعى وقف مصر من المشاركة في اللعبة دوليا، حيث تنص القوانين على منع الدولة التي يثبت تعاطي 3 على الأقل من لاعبيها المنشطات خلال عام واحد على حرمان كل لاعبي الدولة بالكامل من المشاركة في المحافل الدولية للعبة https://bit.ly/2m3VNjm
هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2019/09/19 01:51

تعليق المقيم

المحرر أغفل ذكر طريقة حصوله على المعلومات الواردة في الخبر، كما تجاهل معلومات مهمة حول أصل الواقعة التي أدت لأزمة منع مصر من المشاركة في فعاليات اللعبة دوليا

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات