بوابة صحيفة الفجر
80%
نسبة التقييم

'الأعلى للإعلام' يحقق في شكوى ضد عمرو أديب

'الأعلى للإعلام' يحقق في شكوى ضد عمرو أديب
تعقد لجنة الشكاوى التابعة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة جمال شوقي، اجتماعًا، اليوم؛ لمناقشة عدد من الشكاوى التي تلقاها المجلس، وبينها واحدة مقدمة من أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي، ضد قناة الحدث اليوم.


وتضمنت الشكوى اتهامات عديدة، أبرزها تأجير القناة للبرامج (بيع الهواء)، وقررت لجنة الشكاوى فتح تحقيق عاجل في الوقائع التي شملتها الشكوى.


ومن المقرر أن تستكمل لجنة الشكاوى، خلال اجتماعها، اليوم، التحقيق في الشكوى المقدمة من نقابة أطباء الإسكندرية، ومن أحد الصيادلة، ضد إحدى حلقات الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر”.


وكانت اللجنة قد تلقت شكوى من صيدلي، ضد عمرو أديب، يتهمه فيها بإهانة الدواء المصري، مما تسبب في إحباط المرضى، وذلك بحديثه عن بعض الأدوية.


وأضاف الصيدلي، في شكواه، أن عمرو أديب تحدث عن الدواء بطريقة غير علمية، لا سيما وأنه ليس طبيبا، مما أصاب مرضى التأمين الصحي بالهلع والفزع؛ بسبب ما اعتبرته الشكوى “أكاذيب تحدث بها، كما تعمد أديب تعميم بعض الأخطاء التي قد تحدث في حالات فردية محددة، مما تسبب في قلق للمرضى، وهو ما يعد مخالفة للمعايير الإعلامية” بحسب الشكوى.
تعليق المقيم
المحرر قدم تغطية جيدة لشكوى أحد الصيادلة المقدمة من الأعلى لتنظيم الإعلام، ضد الإعلامي عمرو أديب، كما أن المحرر لم يوثق مصدر الخبر وكذلك صورة الخبر الرئيسية.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يوضح مصادر المعلومات الواردة في الخبر
تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2019-09-08 13:33:51 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template