صحيفة الموجز
83%
نسبة التقييم

لسداد المصروفات المدرسية..كيف تحصل علي قرض يصل إلي 50 ألف جنيه؟

لسداد المصروفات المدرسية..كيف تحصل علي قرض يصل إلي 50 ألف جنيه؟
أعلنت وزيرة التضامن الاجتماعى، رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعى، استمرار البنك فى تقديم برنامج تمويل سداد المصروفات المدرسية إيمانا من البنك بأن الاستثمار فى تعليم الأبناء هو الفرصة الأكيدة لتأمين مستقبلهم بهدف مساعدة أولياء الأمور فى مقابلة أعباء المصروفات الدراسية .

وأضافت أن برنامج تمويل سداد المصروفات المدرسية يتيح تمويل سنه دراسية واحدة تسدد على 10 أشهر أو تمويل مرحلة تعليمية كاملة مثل المرحلة الإعدادية بسنواتها الثلاثة أو الثانوية بحد أقصى للتمويل 50 ألف جنيه .

من جانبه قال الدكتور شريف فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة البنك والعضو المنتدب، إن هدف البرنامج هو إتاحة التعليم للجميع لذلك لا يوجد حد معين لعدد الطلاب فى الأسرة الواحدة، مُشيراً إلى أن القرض يستهدف أصحاب الوظائف الحكومية وأصحاب المعاشات بالإضافة إلى ورثتهم، و العاملين فى القطاع الخاص بالإضافة إلى أصحاب المهنالحرة، لإتاحة الفرصة لرفع معدلات الالتحاق بالمدارس ومساعدة الأسر التى تنفق على تعليم أولادها فى المدارس الخاصة.

وأوضح فاروق أن المستندات المطلوبة للعاملين فى القطاع الحكومى هى طلب الحصول على التمويل، وصورة رقم القومي سارى بالإضافة إلى إيصال مرافق حديث لمحل الإقامة مع تقديم خطاب صادر من المدرسة يفيد بالسنة الدراسية للطالب مع توضيح قيمة المصروفات الخاصة بالطالب و شهادة ميلاد الطالب بالكمبيوتر، بالإضافة إلى مفردات المرتب.

وبالنسبة لأصحاب وورثه المعاشات يضاف إلى المستندات السابقة بيان بقيمة المعاش أو حصة الوارث من المعاش.

أما العاملين فى القطاع الخاص فتكون نفس المستندات ويضاف اليها صور بطاقات عدد اثنين ضامنين وإيصال مرافق حديث لطالب التمويل و للضامنين وكذلك ما يفيد مدةالخدمة على أن لا تقل عن خمس سنوات لكل منهم، وبالنسبة لمستندات أصحاب المهن الحرة فهى ذات المستندات العامة ويضاف عليها كشف حساب عن آخر ستة أشهر ومستخرج حديث من السجل التجارى.
تعليق المقيم
المحرر لم يوضح أين أعلنت وزيرة التضامن الاجتماعى، التصريح الوارد في الخبر، وكذلك لم يوضح مصدر تصريح نائب رئيس مجلس إدارة البنك والعضو المنتدب، كما لم يوثق صورة الخبر الرئيسية.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر بدقة
تم نقل النص من صحيفة الموجز 2019-09-08 11:17:52 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template