تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة بيراميدز فى نهائى الكأس




تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة بيراميدز فى نهائى الكأس
رياضة / خبر
جودة الخبر 55%
تفاصيل ناقصة صورة بدون مصدر مصادر مجهولة خلط بين الرأي والمعلومة

تم نقل النص عن جريدة اليوم السابع بتاريخ 08/09/2019 06:37

المحرر - عمرو جاب الله


تترقب جماهير الكرة المصرية فى الثامنة مساء اليوم الاحد، مواجهة الزمالك مع بيراميدز فى نهائى كأس مصر  بالنسخة 87 والذى يقام باستاد برج العرب فى الاسكندرية وبحضور 20 ألف متفرج.

وفى التشكيل الابيض أستقر ميتشو الدفع بمصطفى محمد صاحب هدف الفوز على الاتحاد فى قيادة خط الهجوم الزمالك، بعدما كان يفاضل بينه وبين عمر السعيد للمشاركة أساسيًا، فيما يفضل ميتشو الإبقاء على محمود عبد الرازق شيكابالا، على مقاعد البدلاء والبدء بيوسف أوباما فى التشكيل الأساسى للمباراة وذلك لجعله ورقة رابحة فى حالة الحاجة إليه خلال اللقاء.

ومن المتوقع أن يدفع ميتشو بتشكيل مكون من: "محمد عواد فى حراسة المرمى، وحمدى النقاز ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى وعبد الله جمعة فى خط الدفاع، وطارق حامد وفرجانى ساسى ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقى ويوسف أوباما فى خط الوسط، ومصطفى محمد فى خط الهجوم".  


مصدر الخبر

التقييم

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يوضح مصدر المعلومات الواردة في الخبر بالضبط
هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه
المحرر قدم معلومة التشكيل المتوقع للمباراة اليوم من وجهة نظره دون توضيح مصدر تلك المعلومة بدقة
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
غير محدد
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
أغفل المحرر جوانب أو تفاصيل جوهرية
المحرر لم يوضح في خلفية الخبر طموحات ودوافع الفريقين للفوز والتتويج بكأس البطولة، حيث يسعى الزمالك للفوز باللقب 27 فى تاريخه ومصالحة جماهيره الغاضبة بعد ضياع درع الدورى الممتاز الذى تصدره أسابيع طويلة وفى النهاية فاز المنافس التقليدى الاهلى باللقب بفارق 8 نقاط ، ويرى الصربى ميتشو المدير الفنى الجديد للزمالك مواجهة الليلة فرصة للفوز باول بطولة مع القلعة البيضاء تكون ميثاق ثقة مع الادارة برئاسة مرتضى منصور والجمهور الزملكاوى .. بينما بيراميدز فطموحاته واحلامه لا حدود لها فى الفوز على الزمالك وأقتناص أول بطولة فى تاريخه بعدما قدم عروضا رائعة فى الدورى واستطاع التفوق على الاهلى البطل فى المباراتين ذهابا وعودة وفاز على الزمالك فى مباراة وتعادل فى الاخرى ولذا فالفرنسى ديسابر المدير الفنى يرى المهمة ليست مستحيلة فى الفوز على الأبيض خاصة انه بدأ مشواره بالفوز على الاهلى، ويراهن على قوة لاعبيه فى أقتناص اللقب. المصدر: https://bit.ly/2kAG3Eb
هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2019/09/08 02:54

تعليق المقيم

المحرر قدم تغطية جيدة لمباراة الزمالك وبيراميدز فى نهائى كأس مصر في نسخته الـ 87 والذى يقام باستاد برج العرب فى الاسكندرية، لكنه لم يوثق مصدر المعلومات الواردة في الخبر، وكذلك لم يقدم خلفية كافية توضح طموحات كلا الفريقين في الفوز بمباراة اليوم، هذا فضلا عن عدم توثيق صورة الخبر.

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات