المصري اليوم
92%
نسبة التقييم

وفاة عالم نووى مصري بالمغرب.. والسفير يوضح التفاصيل والسبب

وفاة عالم نووى مصري بالمغرب.. والسفير يوضح التفاصيل والسبب
قال أشرف إبراهيم، سفير مصر في المغرب، إن العالم المصرى الراحل الدكتور أبوبكر عبدالمنعم رمضان، كان يشارك في مؤتمر علمي منذ بداية الشهر الجارى، وأثناء الفعاليات شعر بتعب واستأذن للذهاب إلى غرفته، ويبدو أن التعب زاد عليه فأبلغ إدارة الفندق التي أبلغت لجنة تنظيم المؤتمر فتم نقله إلى المستشفى، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

 وأضاف، في تصريحات لـ«المصرى اليوم»، أن وكيل الملك أمر بتشريح الجثة، كإجراء روتينى يتم مع أي أجنبي يتوفى في المغرب، وانتهت نتيجة التشريح النهائية،أمس، إلى أن الوفاة بسبب سكتة قلبية، مشيرًا إلى أن السفارة تنسق مع السلطات المغربية، والوكالة الدولية للطاقة الذرية، لنقل جثمان الفقيد إلى مصر ي.

يشار إلى أن العالم المصرى الدكتور أبوبكر عبدالمنعم رمضان، الأستاذ غير المتفرغ في هيئة الرقابة النووية والإشعاعية، توفى، الخميس الماضى، في مدينة مراكش المغربية، أثناء حضوره مؤتمرًا علميًا بدعوة من الوكالة الدولية للطاقة الذرية. 
تعليق المقيم
المحرر قدم تغطية جيدة لتصريح سفير مصر في المغرب، حول وفاة العالم المصرى الدكتور أبوبكر عبدالمنعم رمضان، أثناء مشاركته في مؤتمر علمي بالمغرب، ولكنه أغفل أن يذكر مصدر الصورة المصاحبة للخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من المصري اليوم 2019-09-07 13:10:41 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template