حبس «طالبة شبرا» 4 أيام على ذمة التحقيقات: «قتلت شقيقتها الصغرى خنقًا»




حبس «طالبة شبرا» 4 أيام على ذمة التحقيقات: «قتلت شقيقتها الصغرى خنقًا»
حوادث وقضايا / خبر
جودة الخبر 86%
صورة بدون مصدر مصادر مجهولة

تم نقل النص عن جريدة المصري اليوم بتاريخ 05/09/2019 04:14

المحرر - عبد الحكم الجندي


قررت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، الخميس، حبس طالبة 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامها بقتل شقيقتها الصغرى خنقًا بـ«قطعة قماش»، بسبب تهديد المجنى عليها للمتهمة بإخبار والديها بعلاقتها بأحد الشباب.

قالت المتهمة في تحقيقات النيابة إنها على علاقة عاطفية بشاب، وفى إحدى المرات سمعتها شقيقتها الصغرى وهي تتحدث معه مكالمة غرامية، فأخبرتها المجني عليها بأنها ستفشى سرها لوالديها، ونشبت بينها وبين المجني عليها مشاجرة بالأيدي في حجرة نومهما، فقامت المتهمة بكتم أنفاسها وخنقها بواسطة «بلوزة» كانت ملقاة على سرير نومهما.

وأكد والد الفتاتين أنه كان في عمله وقت ارتكاب الواقعة، وعندما عاد فوجئ بالواقعة، فأخبرته المتهمة بأنها ارتكبت الواقعة، بسبب تهديد المجني عليها لها بإخباره بعلاقتها بأحد الشباب.

وصرحت النيابة بدفن جثة المتوفاة، واستعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وأصدرت القرار السابق.

كان اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العقيد أحمد الخولي، رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، يفيد بتلقيه بلاغا من مفتش صحة مكتب بهتيم بحضور «م. ع. ا» 37 عاما، سائق، لمكتب الصحة وأقر بوفاة ابنته «ش. م. ع» 14 عاما طالبة ورغبته باستخراج تصريح دفن لها.

وانتقلت قوة أمنية برفقة والدها وبتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفاة تبين وجود إصابات ظاهرية بمنطقة الرقبة عبارة عن تجمع دموي ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة وتبين وجود الجثة مسجاة على ظهرها بغرفة نوم الأطفال بالشقة ملك والدها ترتدي كامل ملابسها وبها الإصابات المشار إليها.

توصلت التحريات إلى حدوث خلاف بين المجنى عليها وشقيقتها الكبرى «ن. م. ع» 17 عاما، طالبة، بسبب سماع الأولى للأخيرة أثناء تحدثها هاتفيا مع أحد الأشخاص الذي تربطها به علاقة عاطفية ولدى علم الأخيرة بإقدام شقيقتها على إخبار والديها بالأمر حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة قامت على إثرها الأخيرة بدفع شقيقتها المتوفاة على سرير غرفة النوم وخنقها بقطعة قماش «بلوزة» حتى فارقت الحياة، وبسؤال والد المتوفاة أقر بمضمون ما أسفر عنه الفحص وأضاف بتواجده بعمله أثناء الواقعة.

تمكن المقدم محمد الشاذلى، رئيس مباحث قسم ثان شبرا، من ضبط المتهمة، واعترفت بارتكاب الواقعة، وتم نقل الجثة للمستشفى والتحفظ عليها، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


مصدر الخبر

التقييم

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يوضح كيف وصلت المعلومات الواردة في الخبر إليه
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
غير محدد
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
قدّم التغطية الكافية للموضوع
هل هناك تلاعب في المعلومات /أو في سياق عرضها؟
غير محدد
هل استخدم المحرر مصادر مناسبة؟
استخدام المصادر مناسب
هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2019/09/05 06:28

تعليق المقيم

المحرر قدم تغطية جيدة لتفاصيل حادثة حبس طالبة 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامها بقتل شقيقتها الصغرى خنقًا بـ«قطعة قماش»، بسبب تهديد المجنى عليها للمتهمة بإخبار والديها بعلاقتها بأحد الشباب، لكن المحرر لم يوثق صورة الخبر، كما لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر.

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات