رانيا علواني ترد على أزمتها مع جماهير الأهلي في بيان رسمي




رانيا علواني ترد على أزمتها مع جماهير الأهلي في بيان رسمي
رياضة / خبر
جودة الخبر 70%
تفاصيل ناقصة صورة بدون مصدر

تم نقل النص عن جريدة بوابة فيتو بتاريخ 01/09/2019 05:56

المحرر - محمد وردة


أصدرت الدكتورة رانيا علواني، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بيانًا رسميًا، لكشف تفاصيل أزمتها مع جماهير القعلة الحمراء على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث حرصت على شرح كافة الأمور، مؤكدة احترامها للنادي وجماهيره.

وقالت رانيا علواني، في بيانها مساء اليوم الأحد: "أؤكد احترامي وتقديري لجماهير النادي الأهلي العظيمة التي كانت وستظل العنصر النبيل في منظومة الرياضة المصرية".

وأضاف: "أقدر حرص كل مشجع ينتمي للنادي الأهلي على المسيرة الرياضية للقلعة الحمراء التي نفخر جميعًا بالانتماء لها".

وتابعت: "من منطلق إيضاح الأمور للجماهير وقطع الطريق على المزايدات فإنني آمل تفهم الموقف من رفض الإساءات المتعمدة والممنهجة التي وجهت إلى بشكل غير منطقي، لا يمكن أن يصدر عن جمهور الأهلي الراقي الذي أعتز بكوني أنتمي إليه مشجعة ومؤازرة قبل أن أكون مسئولة في عضوية مجلس إدارة النادي وأسعد بخدمته لتحقيق طموحات وآمال الأعضاء والجماهير".

واختتمت رانيا علواني البيان قائلة: "كل الحب والتقدير لجمهور النادي الأهلي وجمعيته العمومية الراقية".



مصدر الخبر

التقييم

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
خبر صحيح
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
أغفل المحرر جوانب أو تفاصيل جوهرية
المحرر لم يوضح في خلفية الخبر تفاصيل الأزمة التي أثارتها رانيا علواني، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، تسببت في وقوع جدلًا واسعًا بعدما طالبت بأحقية التفاف الجماهير حول لاعبي الألعاب التي تحقق مراكز عالمية لمصر، لدعمهم عكس ما يحدث من لاعبي كرة القدم الذين لم يحققوا مكاسب تذكر لمصر على مستوى البطولات القارية والعالمية في الفترة الأخيرة. وهاجم بعض المتابعين رانيا علواني على صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، بسبب طلبها الجماهير بالالتفاف حول الألعاب الأخرى وعدم الاكتفاء بكرة القدم التي لم تحقق النتائج المرجوة منها في الفترة الأخيرة؛ لكون رانيا علواني عضو مجلس إدارة نادي القرن الأفريقي في كرة القدم، والنادي صاحب الإنجازات التاريخية في كرة القدم المصرية والأفريقية، والذي يعد من أكثر الأندية على مستوى العالم تتويجًا بالألقاب القارية. وتصدر هاشتاج رانيا علواني موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، ووصل الأمر إلى أن طالب بعض متابعيها بالاستقالة من عضوية النادي الأهلي، وطالبها آخرون بالصمت لترد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي قائلة: "أسكت عن إيه؟ أنا كنت كاتبة أشجع لعيبة ألعاب تانية كسبوا ولازم ياخدوا حقهم في المساندة! الكلام الغلط جه من ناس مش مني.. يا ريت حضرتك تراجع التويتات". المصدر: https://www.vetogate.com/3551755
هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2019/09/01 06:05

تعليق المقيم

المحرر قدم تغطية جيدة لبيان رانيا علواني الذي نشرته على تويتر حول أزمتها مع جماهير النادي الأهلي، ولكن المحرر لم يقدم خلفية توضح تفاصيل الأزمة من بدايتها، كما أن المحرر لم يوثق صورة الخبر.

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات