لاسارتي يغادر القاهرة قبل ساعات من وصول مدرب الأهلي الجديد




لاسارتي يغادر القاهرة قبل ساعات من وصول مدرب الأهلي الجديد
رياضة / خبر
جودة الخبر 60%
تفاصيل ناقصة صورة بدون مصدر مصادر مجهولة

تم نقل النص عن جريدة اليوم السابع بتاريخ 01/09/2019 10:11

المحرر - فتحى الشافعى


غادر الأوروجوياني مارتن لاسارتى، المدير الفنى السابق للأهلي، القاهرة منذ ساعات بعدما استمر ما يقرب من أسبوعين عقب إقالته من تدريب الفريق.

ورغم أن سباستيان المدرب المساعد السابق للأهلي وإليخاندرو مدرب الأحمال البدنية فى جهاز لاسارتي غادرا القاهرة عقب الإقالة بأيام قليلة، إلا أن لاسارتى فضل البقاء لعدة أيام لارتباطه بعدة أمور خاصة فى مصر .

وحصل لاسارتي على الشرط الجزائى فى عقده مع الأهلي وقيمته شهرين من راتبه، أى 240 ألف دولار، قبل أن يرحل منذ ساعات عن القاهرة.

يذكر أن الاهلي أعلن أمس، السبت، التعاقد مع المدرب السويسرى فايلر مديراُ فنياً للفريق خلفاً للاسارتي الذى تمت إقالته من تدريب الأهلي عقب الخسارة من بيراميدز والخروج من كأس مصر بدور الـ16 للكأس.

ومن المقرر أن يصل فايلر القاهرة خلال الساعات المقبلة لبدء مهمته مع الفريق بشكل رسمي.  


مصدر الخبر

التقييم

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
غير محدد
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
أغفل المحرر جوانب أو تفاصيل جوهرية
المحرر لم يقدم خلفية كافية عن المدير الفني الجديد فايلر، حيث كان يجب الإشارة إلى أن رئيس لجنة التخطيط للكرة بالأهلي قال: "وجدنا أن هذا المدرب رينيه فايلر يملك طموحا وشخصية قوية وإمكانيات جيدة، يجب ألا نستبق الأحداث، أحيانا الأسماء لا تغني وهناك من جاء ولم يحقق نتائج جيدة". ويذكر أن الأهلي يستعد حاليًا لمباراة الذهاب مع بطل غينيا بيساو، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، المقرر له يوم 14 سبتمبر المقبل. المصدر: https://bit.ly/34hApZG كما كان يجب على المحرر توضح أن المدير الفني الجديد سوف يتفاضى 2 مليون دولار سنوياً وهو يشمل راتبه وراتب جهازه المعاون المكون من ديفيد سيسا المدرب العام، وتوماس بنجيلي مُخطط الأحمال وميشيل ياناكوني مدرب الحراس، وهو ما يعني حصولهما على حوالي 160 ألف دولار شهرياً. المصدر: https://bit.ly/2ZGQ5Gk
هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2019/09/01 11:17

تعليق المقيم

المحرر قدم معلومة مغادرة الأوروجوياني مارتن لاسارتى، المدير الفنى السابق للأهلي، القاهرة بعدما استمر ما يقرب من أسبوعين عقب إقالته من تدريب الفريق؛ ولكن بدون توضيح مصدر تلك المعلومة كما لم يقدم خلفية كافية عن المدير الفني الجديد، فضلا عن عدم توثيق صورة الخبر.

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات